ارتفاع سعر الدولار الرسمي اليوم في البنوك ليصل إلى 18 جنيه لأول مره في تاريخه في البنوك

كتب: آخر تحديث:

قذف سعر الدولار الرسمي اليوم في البنوك ليصل إلى اقصي قيمه له على مر التاريخ في البنوك المصرية والأجنبية ليصل إلى 18 جنيه رسمياً في البنوك و يصل إلى 18.20 جنيه في السوق السوداء لأول مره وجاء ذالك بعد عده أسابيع من تحرك سعر الدولار صعوداً وهبوطاً.

وكان ذالك بعد قيام البنك المركزي بتعويم الجنيه بمعنى عدم تحديد سعر ثابت للجنية المصري مقابل العملات مما أدى إلى ارتفاع سعر الدولار الرسمي اليوم ليصل إلى 18 جنيه رسمياً في البنوك المصرية والأجنبية .

سعر الدولار الرسمي اليوم في البنوك والسوق السوداء :-

ارتفع سعر الدولار  اليوم في البنوك الحكومية بعد أن بدأت جميع البنوك التداول اليوم وكان سعر الدولار 15 جنيه و 50 قرشاً في بدأيه التداول إلى أن اصبح الدولار في منتصف اليوم 16 جنيه.

وظل ثابتاً طوال ألفتره من ألساعة 3 عصراُ حتى الساعة 8 مساءً وفى نهاية اليوم وصل إلى 17 جنيه و 20 قرشاً ليغلق جميع البنوك على ذلك السعر.

وأصبح الجميع يترقب وصول الدولار إلى اكثر من ذلك في توقع من خبراء الاقتصاد أن يصل سعر الدولار إلى 20 جنية مصرياً في نهاية الأسبوع آلجاري.

وعلى الرغم من ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية خلال الأسبوع لتحقق اكبر ربح لها خلال السنه إلا انه لم يؤثر ذالك على سعر الدولار بل ارتفع سعر الدولار مره أخرى .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.