موعد مباراة البرازيل والأرجنتين النارية المرتقبة الجمعه 11-11-2016 في تصفيات كاس العالم 2018

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين واستعداد الفريقين من خلال تقرير كامل لهذه المواجهة النارية المرتقبة ضمن مباريات الجولة الحادية عشر في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين وتقرير كامل للفريقين :-

منذ أن ظهرت كرة القدم وينتظر ملايين من عشاق الساحرة المستديرة من جميع قارات العالم هذه المواجهة الشيقة بين كبيرين من كبار الساحرة المستديرة ليس على صعيد قارة أمريكا اللاتينية بل على مستوي العالم أجمع.

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 11-11-2016 على قناة بي إن اسب ورت في تمام الساعة 2:45 صباحا بتوقيت القاهرة على ملعب مني يروا في مدينة بولي هوري ونتي البرازيلية التي ستستضيف ليلة من أروع ليالي الساحرة المستديرة علي الإطلاق.

يذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين كانت في إطار منافسات الجولة الثالثة وقد انتهت بالتعادل الإيجاب بين الفريقين بهدف لكل منهما وذلك في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب بلاد ألتا نجو .

وقد استهل كلا من الفريقين مشواره بهزيمة قاسية في الجولة الأولى ، فقد خسر منتخب البرازيل من المنتخب التشيلي بهدفين نظيفين ، وبنفس النتيجة فقد خسر المنتخب الأرجنتيني من نظيره منتخب الإكوادور.

وجاء ترتيب منتخب الأرجنتين في المرتبة السادسة في جدول ترتيب التصفيات لقارة أمريكا اللاتينية برصيد ستة عشر نقطة (16نقطة) متساويا في عدد النقاط مع المنتخب التشيلي ، يذكر أن منتخب ألتا نجو يعيش فترة من عدم ألاستقرار.

فقد وقع المنتخب الأرجنتيني في فخ الهزيمة في مناسبتين ؛ من منتخب آلأوروجواي بهدف دون رد ومن منتخب الإكوادور بهدفين نظيفين ، وجاء التعادل في أربع مناسبات مع كلا من منتخبات ” باراغواي – فنزويلا – بيرو – البرازيل “.

وقد استطاع راقصي ألتا نجو من الفوز في أربع مناسبات خلال مشوارهم في التصفيات وجاءت هذه ألانتصارات على حساب منتخبات ” كولومبيا – تشيلي “

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.