نادي برشلونة يهزم اشبيلية في مباراة مثيرة جدا

كتب: آخر تحديث:

فاز نادى برشلونة اليوم آلأحد 7-11-2016على إشبيلية بهدفين لهدف في الجولة الـحادية عشر من الدوري الإسباني ليواصل ملاحقة ريال مدريد المتصدر وجاء اللقاء على ملعب إشبيليه المرعب ووسط جماهيره المتحمسة في مثل هذه المباريات وقد جاءت المباراة صعبة على الفريقين من الجانبين البدني والتكتيكي.

نادى برشلونة مجريات وأرقام لقاء وأهدافه المثيرة :-

تبادل الفريقين المتحمسين السيطرة على مجريات المباراة فقد كان إشبيلية الأفضل في فترات كبيرة خلال الشوط الأول ولكن الفريق الكت الوني كعادته يستطيع قلب الطاولة في الشوط الثاني الذي بذل فيه كلا الفريقين مجهودا شاقا.

بادر إشبيليه صاحب الملعب والجمهور بهجمات خطيرة على دفاعات الفريق ديكاتلون عن طريق لاعبه المميز فيتكور ماشين “فيتولوه” إلى أن استطاع اللاعب من تسجيل أولى أهداف الفريق الأندلسي في الدقيقة الخامسة عشر (ق15) بعد تمريره بينية لم تكن بالقوية.

ولم يستطع سيرجى روب يرتو مدافع برشلونة من قطعها لينفرد فيتولوه  حارس مرمى برشلونة ألذى كاد ينجح في التصدي لتسديده فيتولون التي أسفرت عن أولى أهداف اللقاء لصالح إشبيليه .

واستمر فيتولوه في إزعاج دفاعات برشلونة بإضاعته هدف كاد ينهى به اللقاء مبكرا في الدقيقة الثانية والثلاثون عقب استلامه للكرة بطريقة رائعة داخل منطقة الجزاء والهروب من مدافع برشلونة الأرجنتيني خافي ماسكي رانو ليسدد كرة أرضية ولكن تمر بجوار القائم.

ولم ينتظر الأرجنتيني ليوني ميسي الشوط آلثاني لمعادلة النتيجة فقد جاء هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة الثانية والأربعون (ق42) من زمن الفترة الأولى الهدف جاء عقب مرتدة بدأت من ناحية ميسي من وسط الملعب.

إلى إن وصلت للبرازيلي نيمار الذي مررها لميسي ثانية على حدود منطقة الجزاء بطريقة رائعة بعد مراوغة مثيرة لمدافعي الفريق الأندلسي ألتمريره التي أسفرت عن هدف التعادل للكتا لونيين وبهذا الهدف يصل الأرجنتيني لهدفه رقم 500 مع النادي الكت الوني في كل المسابقات.

جاء الشوط الثاني ناريا من كلا الفريقين حيث قام برشلونة بعدة هجمات خطيرة لم يستطيع مهاجمي برشلونة ترجمتها لأهداف إلى أن جاء ميسي في الدقيقة الستون من زمن المباراة  بالحلول كالعادة  بعد انطلاقة مميزة وتمريره رائعة لمهاجم الفريق  ألذى احرز هدف التقدم لبرشلونة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.