تطبيق أرصاد : الطقس في الرياض والمدنية المنورة ومكة المكرمة وجدة والخرج ودرجات الحرارة المتوقعة

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم تقرير تطبيق أرصاد عن حالة الطقس في الرياض وحالة الطقس في المدينة المنورة ومكة المكرمة، وجدة، والطقس في الخرج، بخلاف درجات الحرارة المتوقعة بمختلف محافظات المملكة العربية السعودية، وفقا للتغيرات والأحوال المناخية التي تمر بها المنطقة وتقلبات حالة الطقس في الرياض العاصمة، وذلك من تطبيق أرصاد الذي فعلته الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية.

الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أعلنت عن تدشين تطبيق “أرصاد” على أجهزة الاتصال الذكية، يتيح الاستعلام عن طقس جميع المدن في المملكة العربية السعودية، ويعتبر التطبيق الأول من نوعة، ويقدم تقارير لحظية عن حالة الطقس في المملكة ومنها الرياض ومكة والمدينة وجدة وباقي المدن.

يشمل تطبيقا “أرصاد العديد من الخصائص منها نشر حالة الطقي لمدة 5 أيام بخلاف الصور المتحركة للخرائط الجوية، وبذلك يقلل هذا التطبيق من الشائعات التي تبثها بعض المواقع الإلكترونية، وتمكين المواطن من الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

الطقس في الرياض تطبيق أرصاد و درجات الحرارة في الرياض

أعلنت هيئة الارصاد وحماية البيئة أن حالة الطقس اليوم الخميس 24 صفر 1438، ستشهد سقوط أمطار  رعدية، على بعض مناطق المملكة، ومنها الباحة وعسير وجزان ومكة المكرمة، والرياض الشرقية، والقصيم، وستكون الأمطار مصحوبة بانخفاض درجات الحرارة و رياح مثيرة للرمال والأتربة، في مناطق شمال ووسط المملكة، ويمتد تأثيريها حتى المدينة المنورة.

نرفق لكم بيان بدرجات الحرارة اليوم على مدن ومحافظات المملكة، وذلك وفقا لما اعلن عن هيئة الأرصاد لليوم الاثنين 14 صفر.

درجات الحرارة

حالة الطقس في المدينة المنورة ومكة المكرمة والخرج وجدة ودرجات الحرارة

أوضح تقرير هيئة الأرصاد الجوية أن الأمطار العدية ستشمل المناطق الساحلية من مكة المكرمة وبعض المدن المجاورة، وسيظهر تأثير تساقط الأمطار بداية من صباح الجمعة 25 صفر.

ننشر لكم رابط موقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث يمكنكم التعرف دوما على احدث التقارير ودرجات الحرارة بجميع المدن ومنها الطقس في الخرج والطقس في مكة، والطقس في المدينة المنورة.

رابط الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة

ويمكنكم أيضا التعرف على المزيد من الإخبار الهامة المتعلقة بالملاحة البحرية والمزيد من التقارير حول حالة الطقس في الرياض وجميع المدن.

حالة الطقس خلال الساعات المقبلة بالمملكة

مرتفعات جوية سطحية وعلوية متعاقبة تجثم فوق جزيرة العرب تمنع ـ بإذن الله تعالى ـ من تكون حالة مطرية حتى مطلع الأسبوع القادم والله أعلم.

تحديث: تسود حالة من الطقس المتقلب بعض المحافظات السعودية حيث هطلت الأمطار الرعدية ويمكنكم متابعة حالة الطقس عبر تطبيق أرصاد الذي توفره هيئة الأرصاد وحماية البيئة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.