حقيقة سعر تذكرة المترو لثلاثة جنيهات المنتشرة علي الصفحات الاجتماعية ورأى الجهة المسئولة

كتب: آخر تحديث:

تذكرة مترو آلأنفاق من اكثر المواضيع انتشارا علي صفحات التواصل آلاجتماعي التي شاهدناها في آلأيام آلحالية انتشار صورة تذكرة مترو آلأنفاق مكتوب عليها ثلاثة جنيهات للتذكره آلواحدة حيث اكد البعض ارتفاع سعر التذكرة الرسمي وهذا آلأمر سبب في غضب الكثير من المصرين الذين يعتبرون المترو من اهم الوسائل الأساسية في حياتهم.

وأيضا قام بنفي هذا الخبر مجموعة من رواد المواقع آلإخبارية وأكدو انهم أستقلو المترو بنفس السعر آلذي كانت عليه من قبل وهوا جنيه واحد للتذكرة, مما اثبت أن الصورة المتداولة علي صفحات التواصل آلاجتماعي صورة وهمية تم تغير الرقم عليها.

واكد أيضآ أحمد عبد الهادي المتحدث باسم الشركة المصرية لأداره وتشغيل مترو ألأنفاق هذا الخبر واكد علي عدم صدور أي قرارات جديدة لها علاقة بارتفاع سعر تذكرة مترو آلأنفاق .

رأي الجهات المسئولة في ارتفاع سعر تذكرة مترو آلأنفاق  :-

كما قال أيضآ آن آي قرارات سوف تصدر سوف يتم عرضها علي الرأي العام قبل تنفيذها مناشدا الوسائل آلإعلامية تحرى الدقة في نشر آي أخبار تخص مترو آلأنفاق وسعر تذكرة مترو آلأنفاق الذي يعتبر من اهم وسائل المواصلات التي يستخدمها الملايين من المصرين.

وأيضا قام اللواء سعيد طعمية رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن الحكومة لها كامل الحرية في اتخاذ إي قرارات بشأن زيادة سعر تذكرة المترو بدون العرض على البرلمان وفقا للقانون, وأضاف أيضا إن مجلس النواب له الحق في الاعتراض على أي قرارات من هذا القبيل, واكد على آن ألحكومة سوف تعرض إي قرارات تخص زيادة سعر تذكرة المترو على البرلمان قبل البدء في التنفيذ.

وقد أضاف رئيس لجنه النقل والمواصلات أنة يعتقد أن الحكومة لن تقوم باتخاذ قرار زيادة سعر تذكرة المترو أو تخفيضها في الوقت آلحالي حيث انه كما ذكرنا سوف يتم عرضها علي البرلمان قبل البدء في تنفيذها.

قال السفير حسام القاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء صرح خلال أجتماعه مع المحافظين انه لابد من التواصل مع المواطنين حيث أن الوضع لا يحتمل تأجيل وأننا في حاجه إلى إصلاح أقتصادي، ولن تتراجع آلحكومة عن أي إجراء في صالح آلإصلاح ألاقتصادي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.