ارتفاع جديد في سعر الدولار الرسمي ليصل في بعض البنوك إلى 17 جنية مصري

كتب: آخر تحديث:

بدأت جميع البنوك المصرية والأجنبية اليوم عمليات التداول وبدأ تغيير العملات المختلفة وخاصة الدولار حيث كان سعر الدولار الرسمي اليوم يختلف كثيراً عن امس وذلك لحدوث ارتفاع في سعر الدولار اليوم ليصل إلى 16 جنية و 75 قرش في بعض البنوك والبعض آلآجر وصل إلى 17 جنية مصري .

سعر الدولار الرسمي اليوم في جميع البنوك

وجاء ذلك بعد انخفاض قيمة الدولار يوم امس في بداية التداول ليصل إلى 15جنيه و25 قرش نظراً لاستقبال البنوك الكثير من الحوالات القادمة من الخارج ولكن معظم المستقبلين للحوالات لم يقوموا بفك الدولار من البنك نظراً لوجود سعر اكبر في السوق السوداء والذي كان يتراوح ما بين 16.50 إلى 17 جنيه مصري.

وطبقاً لنطريه العرض والطلب والسياسات المتبعة قامت جميع البنوك برفع سعر الدولار الرسمي اليوم ليصل إلى 16.25 فى بعض البنوك والبعض آلأخر وصل إلى 16.80 لتلبية طل السوق المرتفع على الدولار وجذب العملاء لبيع الدولار إلى البنك و وصل في السوق السوداء في بعض المحافظات إلى 17.80 جنيه.

وطبقاً لخبراء الاقتصاد أن الدولار سوف يبقى في هذه الحالة من الارتفاع إلى أن يلبى احتياج السوق و عرض السعر المناسب لجذب العملاء لبيع الدولار إلى البنك وعدم البيع في السوق السوداء وعندما يصل البنك إلى حد معين من شراء الدولار سوف يقوم بتثبيت قيمة الدولار في جميع البنوك ليصبح سعر الصرف ثابت.

آخر تحديث لصرف الدولار من جميع البنوك

  • البنك آلعربي ألإفريقي : سعر الدولار شراء 16.50 جنيه بيع 17.10جنيه
  • بنك CIB : سعر الدولار شراء 16.30جنيه بيع 17جنيه
  • البنك الأهلي المصري : سعر الدولار شراء 16.25 جنيه بيع 16.90 جنيه
  • بنك القاهرة  : سعر الدولار شراء 16.25جنيه بيع 17 جنيه
  • بنك مصر  : سعر الدولار شراء 16.5 جنيه بيع 16.80 جنيه

ويترقب الجميع حدوث ارتفاع مره آخري في سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء وذلك نظراً لارتفاع جميع السلع والمنتجات المتاحة حالياً في السوق والمستوردة من الخارج نظراً لارتفاع سعر الدولار بصورة كبيره جداً خلال أسابيع قليله.

وسوف نوافيكم بجميع التغيرات التي تحدث في أسعار العملات أول بأول في حالة وجود أي تغيير في السعر خلال الأيام القادمة إن شاء الله.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.