جدارة3 تنزيل كشوف أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 – 5000 معلمة من المقبولين

جدارة 3، أسماء المعلمات الجدد المرشحات للوظائف التعليمية جدارة 1438، بعد الانتهاء من فترة التقديم على الوظائف التعليمية بنظام جدارة عبر وزارة الخدمة المدنية السعودية والتى كانت الوزارة اعلنت عن مد فترتها سابقا ننشر لحضراتكم كشوف أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1437/1438 والتى ستجدون رابطها اسفل المقال عبارة عن تنزيل عدد 2 ملف TXT للاطلاع على كافة أسماء الـ5000 المرشحات للوظائف التعليمية.

وعبر المتابعة الفورية على موقع ثقفنى واستكمالا لرصد اهم الأخبار عن أسماء المعلمات الجدد بجدارة المرشحات للوظائف التعليمية 1438 فقد كانت وزارة الخدمة المدنية اعلنت منذ فترة عن مد فترة تسجيل بيانات جدارة الخدمة المدنية بخصوص التقديم في نظام جدارة للوظائف التعليمية النسائية 1437، والتي قد أعلنت عنها الوزارة منذ فترة قصيرة.

وزارة الخدمة المدنية

كما أشارت وزارة الخدمة المدنية في بيان لها، أو الأولوية في ترشيحات الوظائف النسائية التعليمية 1437، ستكون لحملة المؤهلات التربوية “البكالوريس التربوي من الجامعات والكليات المعتمدة”، أو من حملة البكالوريس الغير تربوي، والحاصلين علي الدبلوم التربوي.

كشوف أسماء المعلمات الجدد المرشحات للوظائف التعليمية 1438

أعلنت ألان وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المعلمات الجدد 1438 المقبولين في الوظائف التعليمية 1438، ويمكنكم معرفة النتيجة كاملة بالأسماء، من هنا الآن :جدارة اسماء مرشحات الوظائف النسائية التعليمية 1438.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *