سعر الدولار يواصل الارتفاع في السوق السوداء وختام تعاملات البنوك الرسمية

كتب: آخر تحديث:

حتي ألان ومازال السوق المصري في حالة عدم استقرار في سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء والبنوك المصرية، وذلك بعد أخر قرارات البنك المركزي المصري بتعويم الجنيه المصري، وأوضح محافظ البنك المركزي المصري الدكتور طارق عامر أن من اليوم لكل بنك الحرية في تحديد سعر الصرف علي حسب ما يناسب كل بنك علي أن تكون المسئولية الكاملة علي رئيس كل بنك من البنوك .

سعر الدولار اليوم

واليوم اكد لنا من خلال موقع “ثقفني” مصدر بالسوق السوداء أن اليوم سوف يشهد الدولار الأمريكي حالة من الارتفاع وليصل إلي ما بين 15.80 إلي 17.10 في مختلف المحافظات وبذلك السعر يكون مقرب للسعر بالسوق السوداء، وذلك مع اختلاف سعر الدولار الأمريكي علي حسب ما يناسب كل بنك من البنوك المصرية .

ومازال يوجد حالة من الخوف والقلق لدي المواطن المصري والترقب لسعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء، وذلك بعد قرار البنك المركزي المصري بخفض قيمة سعر الجنيه المصري مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي، وذلك بسبب خوفهم من انخفاض السعر .

سعر الدولار في بنك مصر

وتم التسجيل النهائي اليوم في بنك مصر حيث انهي تعاملات سعر الدولار بعد منصف اليوم مقابل الجنيه المصري نسبه ما بين 15.81 و 16.81 جنيه مصري .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.