محمد صلاح يشعل الاوليمبيكو بهاتريك تاريخي لروما في شباك بولونيا

كتب: آخر تحديث:
Mostafa

نجح المصري الدولي محمد صلاح في أحراز ثلاثية رائعة في مرمى فريق بولونا اليوم الأحد 6ا-11-2016 في مباراة الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي نقدم لكم تقرير مفصل أهداف محمد صلاح اليوم.

محمد صلاح

وجاء الهدف الأول لصلاح في الدقيقة 13 بعد تمريره عرضية من بيروتي سددها بعد أن اصطدمت بمدافع الخصم وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك لينتهى الشوط ألأول بهدف للاشى  وانتظر صلاح 18 دقيقة من بداية الشوط آلثاني ليؤكد تفوقه بإحرازه الهدف الثاني لروما في الدقيقة 63.

وذلك بعد تمريره رائعة من صديقه دزيكو لينفرد بالحارس ويضع الكرة بطريقته الرائعة على يمين الحارس وتمكن لاعب المنتخب الوطني من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 71 من متابعة تسديده دزيكو المرتدة من حارس الخصم وبهذا الهدف ارتفع رصيد صلاح إلى ثمانية أهداف في مشواره هذا الموسم .

وأظهر محمد صلاح سعادته من خلال تصريحاته لقناة “ميداي سست” الإيطالية بتسجيله لثلاثية تاريخية في مباراة اليوم وكان صلاح قريب من تسجيل الرابع لكنه فضل تمرير الكرة لبيروتي.

وبعد مباراة اليوم جاء روما في المركز الثاني في جدول الترتيب للدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة بعد فوز اليوم على ولبونيا بفارق 4 نقاط عن منافسه يوفي المتصدر.

حديث مدرب روما عن محمد صلاح اليوم:-

ومن ناحيته أبدى مدرب روما الإيطالي لتوشينان سبالتيي عن سعادته بالثلاثية التي أحرزها محمد صلاح مع الفريق أمام بولونا , وأضاف سبالتيي في تصريحاته الصحفية بعد المباراة لا أعلم إذا ما كنا نزال ننافس يوفي متصدر الترتيب أم لا، ولكن من الضروري الآن هو الاستمرار بالفوز في المباريات حتى بعد العودة من التوقف الدولي.

واستمر حديث المدرب الإيطالي عن المكان الشاغر ألذى سيخلفه وراءه لاعب المنتخب المصري محمد صلاح في يناير القادم  لذهابه للمشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية علينا فقط أن نبحث عن شراء لاعب مثل محمد صلاح في يناير القادم.

ولكن في نفس الوقت نحن نمتلك لاعبين أجداء جدا في القيام  بنفس مهام صلاح وبنفس إمكانياته القوية وهم سيتفن الشعراوي وإي توربي.

وقد أشاد العديد من جماهير روما الإيطالي بنجم المنتخب المصري محمد صلاح لاعب الفريق الإيطالي بعد تألقه مع الفريق أمام بولونا اليوم في هذه ألامسيه التاريخية التي لم تقف على الفوز فقط فان هذا الهاتر يك الرائع اصبح أول هاتريك في مشواره الأوروبي من خلال مشاركاته مع فرق عده سواء مع بازل أو تشي لسي وفير ونتينا وأخيرًا روما.

المصدر: www.moskaf-eg.com

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.