كشوف اسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية جدارة 1439 الخدمة المدنية نتائج المفاضلة جدارة

نقدم لكم أسماء المعلمات الجدد المرشحات للوظائف التعليمية جدارة 1439، من خلال تغطية ومتابعة مستمرة لأهم الأخبار عن وزارة الخدمة المدنية عن إعلانها اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1439 سنقوم بوضع كافة ما توارد علينا من تفاصيل هامة عن نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية والتي تقدمت عليها نحوا أكثر من مليون معلمة سعودية بنظام جدارة بوزارة الخدمة المدنية.

اسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية بجدارة 1439 فقد كانت وزارة الخدمة المدنية أعلنت منذ فترة عن مد فترة تسجيل بيانات جدارة الخدمة المدنية بخصوص التقديم في نظام جدارة للوظائف التعليمية النسائية 1439، والتي قد أعلنت عنها الوزارة منذ فترة قصيرة.

اسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1439

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 1439 ، وكانت الأسباب التي دفعت وزارة الخدمة المدنية لمد فترة التقديم على جدارة بسبب تعطل نظام جدارة 3 عبر الضغط الشديد الذي لحق بالموقع الإلكتروني في الأيام الماضية وقد طرأ عن ذلك تقديم الكثير من الشكاوى من جانب المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية من خلال نظام جدارة 1438.

رابط نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1439

نتائج جدارة أسماء المعلمات الجدد 1439، ووجه العصيمي الشكر لوزير التعليم على مجهوداته وتواصله مع كافة الجهات المعنية لإتمام المسابقة، واستكمال إجراءات ترشيح المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية عبر موقع جدارة الخدمة المدنية 1438.

رابط الدخول على نظام جدارة الخدمة المدنية لمعرفة نتائج المفاضلة وأسماء المعلمات الجدد المرشحات

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 اضغط هنا ملف txt

وهنأ العصيمي المرشحات مبدئيا للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية متمنيا لهن مزيدا من التوفيق وأن يسهمن في إثراء العملية التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *