موعد مباراة مصر وغانا القادمة والقنوات الناقلة مجاناً فى تصفيات كاس العالم 2018

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم موعد مباراة مصر وغانا القادمة ، والتى ينشغل بها الكثير من الان من عشاق وجماهير كرة القدم المصرية والعربية حول العالم، مباراة مصر وغانا القادمة فى تصفيات كاس العالم 2018 ستكون بمثابة الثأر للفراعنة حيث كانت نتيجة اخر مباراة بين منتخبي مصر وغانا هزيمة ساحقة للمنتخب المصرى فى المباراة التى انتهت بنتيجة 6-1 للمنتخب الجنوب افريقى ، وتتوالى عمليات البحث الكثيفة من الان عن موعد مباراة مصر وغانا القادمة فى تصفيات كاس العالم بروسيا 2018 ، وما هى القناة الناقلة لمباراة مصر وغانا مجانا والتى نستعرضها على حضراتكم من خلال المقال.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة، يستضيف ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية مواجهة من العيار الثقيل بين منتخبى مصر الوطنى وغانا الجنوب افريقى يوم الثالث عشر من نوفمبر الجارى فى لقاء سيحدد من الفائز والمتأهل للمباريات القادمة فى التصفيات الافريقية ومن يقدر على تخطى دور المجموعات والوصول الى مباراة النهائى فى التصفيات من اجل الدخول فى اجواء مباريات كاس العالم.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغانا مجاناً ، ويدخل المنتخب المصرى المباراة متسلحا بجميع العناصر المطلوبة والموثوق فيها بقدرتها على تحقيق الفوز والثأر من المنتخب الخصم ومداواة الجروح الماضية ، وسيعتمد هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى فى المباراة على التسلح بجميع اللاعبين المحترفين دوليا ضمن قائمة مصر امام غانا.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة فى تصفيات كاس العالم 2018

سيكون توقيت مباراة مصر وغانا القادمة مساء يوم الثالث عشر من نوفمبر الجارى 2016 على ارضية ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة المحلى ، وفى تمام السابعة بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا مجانا

ستقوم قناة أون سبورت ON Sport المفتوحة بنقل مباراة مصر وغانا مجانا والتي تبث بالنظامين العادي وفائق الجودة HD على قمر النايل سات

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.