نتيجة مباراة بجاية ومازيمبى الكونغولي اليوم 6-11-2016 فى نهائى كأس الكونفدرالية

نقدم لكم نتيجة مباراة بجاية ومازيمبى الكونغولي اليوم الاحد 6-11-2016 فى نهائي الكونفدرالية الإفريقية كأس الاتحاد الإفريقي 2016 ، حيث يلتقى الفريقين الان مولودية بجاية الجزائري ومازيمبى فى لقاء قوى سيحدد من صاحب لقب الكاس الافريقى مساء الاحد على ملعب الاخير وسط جماهيرة ، وتتوالى عمليات البحث الكثيفة الان عن نتيجة مباراة مولودية بجاية ومازيمبى اليوم وهذا ما سنعرضة على حضراتكم الان.

وكانت مباراة الذهاب قد أُقيمت على ملعب مصطفى تشاكر معقل الفريق الجزائرى ، وتتوالى عمليات البحث الان عن القناة الناقلة لمباراة مولودية بجاية ومازيمبى الكونغولى اليوم ، وهذا ما نستعرضة على حضراتكم الان عبر المقال.

نتيجة مباراة مولودية بجاية ومازيمبى اليوم، يدخل الفريقين المباراة القوية فى اتم الاستعدادات بخوض تدريبات جيدة وقاسية على اللاعبين من اجل الاستحواذ على لقب الكونفدرالية الافريقية ، ويأمل كلا من الفريقين فى تحقيق الفوز والتوازن فى ارضية الملعب.

نتيجة مباراة مولودية بجاية ومازيمبى اليوم فى كاس الكونفدرالية 2016

انطلقت المباراة فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعودية ، وتشير نتيجة المباراة حتى الان بتقدم مازيمبى بهدفين عن اللاعب طريق بوب بوكادى وكالابا،جاء هدفى مازيمبى فى الدقيقتين 5 و44.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *