أعلى سعر للدولار اليوم أمام الجنية فى السوق السوداء 6-11-2016 – أسعار الدولار الان

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم أعلى سعر للدولار اليوم فى السوق السوداء 6-11-2016 ، من خلال متابعة مستمرة نتابع اهم المجريات التى تتوارد على أخبار سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى وذلك فى اليوم الرابع على التوالي من اتخاذ قرار تعويم الجنيه الذي اخفي تماماً السوق السوداء من التعاملات اليومية لأسعار صرف الدولار امام الجنيه المصرى، لتنفرد البنوك فى عملية البيع والشراء.

وعن مفاجأة كبيرة لأهم الأخبار عن سعر الدولار اليوم امام الجنيه المصري فقد عادت السوق السوداء من جديد للتعامل فى العملة الأجنبية وتحديدا الدولار الأمريكي فى حدود ضيقة وتدخل مجددا فى التعاملات اليومية لتبادل العملات من بيع وشراء مقابل الجنيه المصري فى القطاع المصرفي بعد تعويم الجنيه.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 6-11-2016

وأكدت مصادر مصرفية ان شركات الصرافة والتجار الذين يعملون فى تبادل العملات ظهروا مجددا وعرضوا شراء الدولار الأمريكي بـ16.5 جنيه مصري ، وقد حددوا أيضا سعر لبيع الدولار على نحو 17.2 جنيهاً ، وكنا البنك المركزي اعلن سابقاً عن قرار تعويم الجنيه وتحرير صرف الجنيه المصرى مقابل العملات الأجنبية، وكان القرار تحديدا يخص الدولار الأمريكي.

وفى ذات السياق أكدت المصادر المصرفية إن بعض المستوردين لم يتمكنوا من الحصول على الدولار من البنوك على الرغم من قرار البنك المركزي بعدم تقييد العملاء لبيع وشراء العملة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.