تشكيلة برشلونة أمام إشبيلية اليوم ، يستضيف ملعب الكامب نو مواجهة قوية بين فريقي برشلونة وإشبيلية مساء الأربعاء 5-4-2017 في مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الأسباني، وتتسم مباريات برشلونة وإشبيلية دائما بالمتعة والإثارة لدى الكثير من الجماهير المحبة لكرة القدم ، لذلك سنضع لحضراتكم تشكيلة برشلونة أمام إشبيلية اليوم التي ستكون ثقيلة على إشبيلية عندما يلعب على أرضية الكامب نو على وسط جماهيره ، والمباراة  ستنطلق في تمام السابعة والنصف بتوقيت مصر.

تشكيلة برشلونة أمام إشبيلية اليوم ، ستشهد التشكيلة المتوقعة للبارسا لمواجهة إشبيلية ، تواجد الثلاثي الخطير نيمار دا سيلفا – ولويس سواريز – ميسى  ، وفى حين تواجد الثلاثي نيمار وسواريز وميسي ستكون المهمة سهلة على برشلونة حيث القدرة على تحقيق معادلة الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

تشكيلة برشلونة أمام إشبيلية المتوقعة اليوم

شتيجين – ماسكيرانو – اوميتيتى – روبيرتو – دين– بوسكيتس – راكيتيتش – رافينها – ميسى – نيمار – سواريز.

وفى ذات الصدد نود أن نخبركم متابعينا زوار موقع ثقفني أننا سنواصل تقديم كل ما هو جديد وما يطرا على تشكيلة مباراة برشلونة أمام إشبيلية المقرر لها مساء اليوم الأربعاء 5 أبريل 2017 في اللقاء الذي سيكون ضمن مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الأسباني.

ويفتقد فريق برشلونة في تشكيلته اليوم أمام إشبيلية لجهود اللاعب الرسام انيستا بسبب تعرضه للإصابة في المباراة الماضية والتي ستجعله يتغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع كما ذكرت الصحف الرياضية العالمية والرسمية التابعة للفريق الكتالونى برشلونة.

تحديث: سنقوم بوضع تشكيلة برشلونة أمام إشبيلية اليوم الأساسية فور الكشف عنها عبر وسائل الإعلام الأسبانية حيث نتابع أول بأول ما يتم إعلانه في الصحف الرياضية والمتابعة لأخبار برشلونة الأسباني.