سعر الريال السعودي اليوم الخميس في السوق السوداء والبنوك يترفع قليلا

كتب: آخر تحديث:

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري خلال التعاملات الرسمية في البنوك وأيضا السوق السوداء سجل ارتفاعا طفيفا مقارنة مع يوم أمس، تعتبر عملة الريال السعودي الخاصة بالمملكة العربية السعودية من اكثر العملات طلبا في البلد من طرف المستوردين من المملكة وأيضا الراغبين في السفر لها بمختلف الظروف لديهم، سواء دراسة أو سفر أو تجارة أو سياحة.. إلخ، فبعدما جاء قرار تعويم الجنيه من البنك المركزي ظن الجميع أن الريال السعودي هو الأخر سيعود للأرقام السابقة له، لكنه نجى ولازال متشبتا بأسعاره المرتفعة نوعا ما.

سعر الريال السعودي اليوم الخميس في مصر السوق السوداء

لازالت العملة السعودي محافظة وكما قلنا على نفس الأرقام السابقة ولم يكن ضحية تعويم الجنيه، بحيث سجلت تعاملات الصباح في الريال السعودي 3.50 للشراء و4.00 جنيه للبيع حسب مصدر موثوق لنا بالسوق المحرمة قانونيا، و قد قال لنا نفس المصدر الموثوق انه بالفعل لم يتأثر الريال السعودي بالهزة القوية التي تعرض لها سعر الدولار الأمريكي على مذار اليومين السابقين في السوق السوداء ونزول أرقامه بشكل رهيب.

وقد تابع قائلا ان شركة السياحة العاملة في مجال السياحة الدينية ترسل بلاغات للبنك المركزي بالتحرك من اجل خفض قيمة الريال السعودي هو الأخر في السوق السوداء بعدما سلم من تنفيد قرارات تعويم الجنيه.

>> سعر الدولار اليوم
>>> أسعار العملات اليوم

جدير بالذكر ولكل من يستفسر عن ماهية وتفسير تعويم الجنيه، يمكن تلخيص الأخير في جملة واحدة، وهي أن البنك المركزي جعل للبنوك الأحقية في تحديد وبناء سعرهم الخاص في الدولار حسب العرض والطلب، وقد نجحت بالفعل الفكرة في خفض قيمة الدولار الأمريكي الذي كان يعتبر الحلقة الأصعب والتي كانت ترتفع يوميا طيلة الثمانية الأشهر السابقة.

ختاما في الموضوع، نحبذ أن نذكركم أن موضوع سعر الريال السعودي، هو موضوع متجدد يوميا والأسعار التي ننشرها في هذا الموضوع لا يختلف عنها إثنان فهي من مصادر موثوقة لنا ونحن على اتصال يومي معها من اجل الحصول على الأرقام الجديدة، لهذا وببساطة يمكنكم الاحتفاظ برابط الموضوع في المفضلة لديكم والعودة له كلما ما أردتم الحصول على أسعار جديدة في عملة الريال السعودي مقابلة العملة المحلية لجمهورية مصر العربية الريال السعودي ونحن في خدمتكم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.