سعر الذهب اليوم الخميس فى مصر 10/11/2016 بمحلات الصاغة المصنعية بالعملة الجنيه

كتب: آخر تحديث:

سعر الذهب اليوم لكل متابعي موقع ثقفني، إليكم أسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة بكل محافظات جمهورية مصر العربية بالعملة المحلية الجنيه المصري والعملة الأجنبية الدولار الأمريكي، للإشارة فقط فإن المعدن الأصفر تعود كل أرقامة للاستقرار من جديد بمختلف العيارات تزامنا مع بداية انخفاض أسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء الذي كان السبب الرئيسي في ارتفاع قيمة المعدن الأصفر بشكل كبير.

وحسب خبير اقتصادي في البلد فقد قال أن كل تجار الذهب الآن بات بإمكانهم شراء أوراق الدولار في البنوك بأسعار مناسبة، فقد كانت أسعار الذهب متعلقة بالدرجة الأولي مع قيم العملات الأجنبية، فإن ارتفعت الأخيرة ارتفع قيمة المعدن الأصفر والعكس صحيح، وكل شيئ في يد العملات الأجنبية أن صح التعبير.

اسعار الذهب اليوم محلات الصاغة

لا يمكن حصر تغيرات الذهب بالدولار فقط، فأيضا له ارتباط بأسعار الذهب عالميا، إلا أنه الحال في جمهورية مصر العربية يتربط بتغيرات الدولار بنسبة يمكن تحديدها بالسبعون في المئة، و تزامنا مع الواقع الاقتصادي في البلد فإن أسعار العيارات كانت في المنحى التالي اليوم.

حيث سجل عيار 21 مبلغ 600 جنيه مصر بارتفاع بلغ 85 جنيه خلال تعاملات هذا اليوم، وللإشارة فقط فإن هذا العيار هو العيار الأكثر شراءاً وبيعا في البلد بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية مقارنة بباقي الأعيرة الأخري.

أما بخصوص عيار 24 فإنه سجل اليوم سعر 685 جنيه. وعن الجنيه الذهب في الأسواق ومحلات الصاغة الآن فإنه بمبلغ 4800 جنيه، وأخيرا السعر العالمي 1300 دولار.

بعدما كنا نتكلم عن العيار الأكثر تداولا في البلد وهو عيار 21 ، فإننا الآن نتجه للعيار الأقل تداولا وهو 18 الذي تحد عملية الطلب فيه بالمناطق السياحية فقط، وقد سجل اليوم سعر 514 جنيه، وكتوضيح للمتابعين، فإن هذا العيار كان مرتفعا في اوقات سابقة عن باقي العيارات، أيام كانت السياحة نشيطة في البلد.

كخاتمة للموضوع نذكر كل الزملاء القراء أن موضوع سعر الذهب متجدد باستمرار لكم بمشيئة الله، وكل الأرقام نقوم بتغييرها كل منتصف اليوم حسب توقيت القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية بالأرقام الجديدة، وأسعار الذهب التي نعرضها لكم نحصل عليها من مصادر موثوقة جدا ويمكن الاعتماد علينا بشكل يومي ورسمي في معرفة تغيرات و تقلبات أسعار عيارات الذهب بمختلفها خاصة عيار 21 الذهب.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.