سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء الجمعة 11-11-2016 الاوراق الخضراء ترتفع قيمتها

كتب: آخر تحديث:

ننشر لكم سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مصر والبنوك مقابل العملة المحلية الجنيه المصرى، ازداد البحث في الاونة الاخيرة بمحركات البحث جوجل على كلمة اسعار الدولار اليوم بشكل كثيف، وقد جاء هذا تزامنا مع نزول قيمة الدولار الامريكي بالسوق المحرمة قانونيا بعد تطبيق تعويم الجنيه بحذافره، بالاضافة الى القبض على مجموعة من الاشخاص الذي كانوا يعتبرون من اكبر تجار الاوراق الخضراء بمختلف المحافظات وحجز كميات كبيرة لهم.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

تختلف اسعاره من منطقة لأخرى، والعامل الوحيد الذي يجعله يرتفع او ينخفض من منطلة لاخرى يتجلى في العرض والطلب، لكن عادة ما يكون الفرق كبيرا، فإن كان سيتراوح ما بين 5 قروش إلى 25 قرشاً فقط.

في الوقت الحالي بالتحديد، فإن السوق السوداء تعيش حالة من التشلل والركوض في حركة البيع والشراء بعدما كانت نشيطة للغاية طيلة الاشهر الخمسة السابقة، وكل من يمتلك كميات كبيرة من اوراق الدولار الامريكي فإنه في حيرة من امره، وأفكاره متشتتة إتجاه ما سيفعل بها، لأنه بين خيارين بيعها الان بسعر منخفض وخسارة القليل أو المغامرة والحفاظ عليها للايام السابقة التي لا يمكن التكهن لإرتفاع او استمرار انخفاض الدولار الامريكي.

جدير بالذكر ان محافظ البنك المركزي كان السبب الرئيسي في ما يحدث اليوم، بحيث قرر يوم الخميس الماضي تعويم الجنيه المصري تعويما كاملا بنسبة بلغت 50%، حيث وصل سعر الشراء بين ليلة وضحايا 13 جنيه، و هامش الارتفاع والانخفاض لايكبر عن العشرة في المئة بتاتا.

سعر الدولار اليوم الجمعة 11/11/2016

سجلت تعاملات الصباح في السوق السوداء الارقام التالية: بين 16 جنيه الى 16.50 بسعر البيع، اما بخصوص سعر البيع فإنها قد سجلت 17 الى 17.50 جنيه للدولار الواحد. هذا بخصوص السوق المحرمة قانونيا لكن انتقالا منا للتعاملات الرسمية في البنوك، فقد سجل سعر الدولار اليوم فيها 13 إلى 14.75 جنيه للشراء، و13.50 إلى 16.50 جنيه للبيع طيلة التعاملات.

سعر الدولار اليوم للإشارة لكل متابعي موقع تقفني الاسعار التي نقدمها لكم في الفقرة اعلاه، متجددة بإستمرار، و يمكنكم طرح استفساراتكم في التعليقات بالاسفل، بحيث سيتم الرد عليها من طرف محرر موضوع سعر الدولار اليوم بشكل دوري من طرفه، كما نرحب بتعليقات الاشخاص الذين يرغبون في بيع كميات الدولار وماعليهم سوى وضع تعليق يوضح ذلك مع رقم هاتفه الشخصي ومحافظته من اجل الاتصال به من الناس الراغبين في الحصول على الكمية التي يمتلكها.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.