تفاصيل حجز وحدة سكنية في مشروع الإسكان المتوسط المرحلة الثانية بالمدن الجديدة

كتب: آخر تحديث:

الإسكان المتوسط، تحتوي المرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط على عدد كبير من الوحدات السكنية التي تبلغ 25 ألف و656 وحدة سكنية في 12 مدينة جديدة، وتتراوح مساحات وحدات الإسكان المتوسط ما بين 100 إلى 150 متر.

نظام حجز وحدات مشروع الإسكان المتوسط المرحلة الثانية

وقد طرحت فروع بنك الإسكان والتعمير كراسات شروط حجز المرحلة الثانية من وحدات الإسكان المتوسط، على أن يتم تلقي مقدمات الحجز من 11 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر 2015، وقد أوضح مصطفى مدبولي وزير الإسكان أن هناك نظامين للحجز وهما:

  • النظام الأول: التقسيط على 5 سنوات بدون فوائد.
  • النظام الثاني: مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، حيث يعطي البنك تمويل يصل إلى 500 ألف جنيه، ويتم السداد على 15 عام بفائدة 8%.

شروط حجز وحدات مشروع الإسكان المتوسط المرحلة الثانية

أما عن شروط حجز وحدات الإسكان المتوسط الخاصة بالمرحلة الثانية فهي:

  1. أن يكون المتقدم لحجز الوحدة مصري، ولا يقل عمره عن 21 عام بدون حد أقصى للعمر.
  2. لا يجوز التقدم للحجز في أكثر من مدينة، ولا يجوز للأسرة “الزوج، الزوجة، الأولاد القصر” التقدم لحجز أكثر من وحدة.
  3. يتم سداد 2% قيمة تميز للأدوار المتكررة، و5% مصاريف صيانة يتم سدادها على دفعتين، الأولى عند الاستلام والثانية بعدها بعام.
  4. يتم الإعلان عن كافة شروط الحجز ومواقع الوحدات وأسعارها ونماذجها، بكراسة الاشتراطات في جميع فروع بنك التعمير والإسكان.

وبالنسبة للمدن الموجود بها وحدات الإسكان المتوسط المرحلة الثانية فهي:” 6 أكتوبر، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، الشروق، العبور، بدر، العاشر من رمضان، دمياط الجديدة، السادات، المنيا الجديدة، برج العرب الجديدة،15 مايو”.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.