سعر الدولار الرسمي في جميع البنوك المصرية والأجنبية اليوم بعد تعويم الجنية

كتب: آخر تحديث:

نعرض لكم في هذا المقال سعر الدولار الرسمي خلال الفترة القادمة مقابل الجنية المصري وذلك بعد ما حدث من هبوط للدولار فجاه في السوق السوداء لمدة يوم فقط وفى اليوم التالي ارتفع سعر الدولار ليصل في البنك إلى 15.75 جنيه ويختلف سعر الدولار من بنك إلى آخر حسب طرق العرض والطلب.

العرض والطلب والتحكم في سعر الدولار الرسمي

ما معنى حاله العرض والطلب التي تؤدى إلى زيادة وخفض سعر الدولار  في البنوك ، بمعنى أن تقوم جميع البنوك بعد قرارات من البنك المركزي بتغير حالات العرض تناسباً مع طلب السوق برفع قيمة الدولار حتى يصل إلى السعر ألذى يلبى طلبات الجمهوري فيقوموا بالبيع للبنك.

سعر الدولار في جميع البنوك بعد تعويم الجنيه

اختلف سعر الدولار في البنوك خلال اليوم ليصل من 13 جنيه إلى 15.75 جنيه فى اغلب البنوك خلال اليوم الأول من التعويم ، فيما يلي أسعار الدولار في جميع البنوك :-

البنك الأهلي المصري : بدأ البنك الأهلي المصري امس بداية التداول وعرض سعر الدولار في البداية على 13 جنية مصري وبدأ في الزيادة طبقاً لقرارات البنك المركزي التي تتغير كل ساعه وفى منتصف اليوم وصل الدولار إلى 13.75 جنية ثم في آخر اليوم وصل إلى 14.80 جنية ليزيد في اليوم الأول 1.80 جنية و 80 قرش.

بنك القاهرة : بدأ البنك القاهرة  امس بداية التداول وعرض سعر الدولار  على 13 جنية مصري وبدأ في الزيادة طبقاً لقرارات البنك المركزي وفى منتصف اليوم وصل الدولار إلى 13.30 جنية ثم في آخر اليوم وصل إلى 15 جنية ليزيد في اليوم الأول 2 جنية .

بنك مصر :  بدأ بنك مصر   امس بداية التداول وعرض سعر الدولار  على 13 جنية مصري وبدأ في الزيادة طبقاً لقرارات البنك المركزي وفى منتصف اليوم وصل الدولار إلى 13.40 جنية ثم في آخر اليوم وصل إلى 14.25 جنية ليزيد في اليوم الأول حوالى جنية وربع.

بنك ألعربي الأفريقي : بدأ بنك العربي الأفريقي امس بداية التداول وعرض سعر الدولار  على .13.25جنية مصري وبدأ في الزيادة طبقاً لقرارات البنك المركزي وفى منتصف اليوم وصل الدولار إلى 14.40 جنية ثم في آخر اليوم وصل إلى 15.40 جنية ليزيد في اليوم الأول 2 جنية وربع.

بنك  CIB : وهو أعلي بنك وصل فيه الدولار إلى 15.75 جنية مصر حتى ألآن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.