سعر الدولار اليوم يتسبب في ارتفاع أسعار السولار والبنزين ابتداءً من الجمعة 4 نوفمبر 2016

كتب: آخر تحديث:

حالة من التوتر الشديد تلاحق المواطنين عن سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء والبنوك ، كما ستؤثر الأحداث الراهنة بسبب تعويم الجنيه الى ارتفاع وزيادة اسعار السولار والبنزين فى مصر ابتداءا من الجمعة 4-11-2016 تعقباً لما تتخذه الدولة من اجراءات وقرارات ليست مفهومة حتى الان، وعبر المقال نطرح على حضراتكم بعض الاخبار والتفاصيل عن زيادة اسعار السولار والبنزين وغاز السيارات فى مصر.

اسعار السولار والبنزين اليوم ، كشف مصدر حكومي داخل وزارة البترول انه سيتم زيادة فى اسعار السولار والبنزين الايام القادمة خلفاً لأسعار الدولار المترفعة حتى وبعد اتخاذ قرار تعويم الجنيه وتحريرة فى الاسواق وتوحيد سعرة فى السوق السوداء والبنوك ليصل حتى الان الى نحو 14 جنيه.

سعر الدولار يتسبب فى زيادة السولار والبنزين

وأفاد المصدر انه فى الوقت الراهن التى تشهده البلاد من اجراءات قائمة على تحديد الاسعار وايضا النظر الى محدودى الدخل والبساطة فى أسعار السلع الغذائية سوف يتم زيادة أسعار السولار والبنزين بشكل تدريجى وليس امرا واحدا.

أسعار السولار والبنزين اليوم فى مصر

سيسجل سعر البنزين 80 إلى 2.35 جنيه للتر من 1.6 جنيه وسعر البنزين 92 إلى 3.5 جنيه للتر من 2.6 جنيه ابتداءً من الجمعة الموافق 4 نوفمبر 2016 ، كذلك سيكون سعر السولار  2.35 جنيه للتر من 1.8 جنيه، بينما سيرتفع سعر غاز السيارات إلى 1.6 جنيه للمتر المكعب من 1.1 جنيه.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.