عاجل : أسعار الوقود الجديدة اليوم عقب قرار تعويم الجنيه المصري وتفاوت سعر الدولار

كتب: آخر تحديث:

أسعار الوقود الجديدة ، التي تم الإعلان عنها اليوم الخميس، الموافق 3/11/2016 ، بعد صدور القرار بشأن تعويم الجنيه المصري ، الذي أصدره البنك المركزي اليوم، ننشر لكم أسعار الوقود الجديدة ، الآن بالتفاصيل آخر تحديث، بعد التعويم اليوم، ولكم أن تتعرفوا على أسعار الوقود ، التي شهدت ارتفاعا في الوقت الحاضر، بعد أن تداولت الأخبار عن تخفيض الدعم، عن الوقود والمنتجات البترولية.

يتم خلال الساعات القليلة القادمة، الإفصاح عن أسعار الوقود الجديدة ، بعد تعويم الجنيه المصري اليوم، وبعد رفع الدعم، عن منتجات البترول وبعض السلع والمنتجات، وجاري تنفيذ قرار رفع الدعم، خلال ساعات فقط.

على صعيد آخر يتضح، أن القرارات الاقتصادية الجديدة، سواء تعويم الجنيه أو رفع الدعم، من شأنها أن تؤثر سلبا على المواطن المصري، وهو الأمر الذي أثار استياء الكثيرون اليوم، كما تنبأ خبراء الاقتصاد، حدوث مزيد من الارتباك، في الأوضاع الاقتصادية في مصر، نتيجة كل تلك القرارات، الصادرة في وقت قياسي.

ومما لاشك فيه، أنه عندما تتم تلك الخطوة بالفعل، خلال الساعات القليلة القادمة، يتوقع أن تسود حالة من الاستياء على المواطنين، نتيجة الغلاء في أسعار الوقود ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة، على المواطنين، إذ سيبدو الأمر وكان السبب وراء ذلك كله، هو تعويم الجنيه المصري، والذي قام البنك المركزي اليوم بتحريره، في مقابل العملات الأجنبية.

وننشر لكم الآن أسعار الوقود الجديدة، كما تم رصدها، وسيتم تطبيق العمل بها، خلال الساعات القليلة القادمة

أسعار الوقود الجديدة التي سيعلن عنها خلال ساعات

* تبلغ الزيادة في سعر البنزين 80 بين 160 – 235 قرش

* تبلغ الزيادة في سعر البنزين 92 بين 260 – 350 قرش

* تبلغ الزيادة في سعر السولار بين 180 – 235 قرش

* تبلغ الزيادة في سعر متر الغاز بين 60 – 110 قرش

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.