نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفنربخشة اليوم 3-11-2016 فى الدوري الأوروبي

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفنربخشة اليوم فى الدورى الأوروبي ، مباراة من العيار الثقيل على المان يونايتد عندما يلاقى فناربخشة على ملعبة وسط جماهيره فى إطار مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الاولى من مباريات الدورى الاوروبى 2016 ، وتتابع جماهير كرة القدم نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفنربخشة حتى الان الخميس 3-11-2016 فى اليورباليج ، وحرصا منا على تقديم اهم مجريات اللقاء سنقوم بوضع تقرير ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفناربخشة اليوم فى اليوروباليج.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفنربخشة اليوم ، انتهى الشوط الاول من عمر المباراة بتقدم اصحاب الارض فريق فنربخشة  بهدف نظيف فى شبالك المان يونايتد عن طريق اللاعب الخطير موسى سو عند الدقيقة الثانية مع بدء المباراة بلحظات.

واستطاع فناربخشة من اضافة الهدف الثانى مع انطلاق الشوط الثاني من عمر المباراة عن طريق اللاعب لينز عبر ركلة حرة مباشرة سكنت شباك المان يونايتد ولم يستطيع الحارس من التصدي لها ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي.

وتعرض مانشستر يونايتد للمعاناه الشديدة فى اول نصف ساعة من المباراة بسبب الاصابة التى تعرض لها اللاعب بول بوجبا مما اضطر المدير الفنى لتبديلة فورا باللاعب ابراهيموفيتش.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.