تشكيلة الزمالك أمام طنطا اليوم 18-11-2016 فى الدورى المصري الممتاز

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم تشكيلة مباراة الزمالك أمام طنطا، يواجه فريق الزمالك فريق طنطا مساء الجمعة 18-11-2016 فى إطار مباريات الاسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز فمن خلال هذا السياق نستعرض عليكم اهم ملامح تشكيلة الزمالك أمام طنطا فى اللقاء الذى سيقام على ارضية ملعب بترو سبورت.

تشكيلة مباراة الزمالك أمام طنطا، يدخل الفارس الأبيض اللقاء تحت قيادة المدرب مؤمن سليمان فى حالة من الحيرة الشديدة بسبب الإصابات المتتالية التي ضربت الفريق الفترة الأخيرة قبل مواجهة الفريق طنطا ، وسوف يواجه الفارس الأبيض صدمات عديدة فى حين غياب اللاعب مصطفى فتحي صانع الألعاب للفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وسوف يغيب عن صفوف فريق الزمالك نحو 11 لاعباً وهم ستانلي ، مصطفى فتحي، محمد إبراهيم ومحمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي وإسلام جمال وصلاح ريكو وطارق حامد وأيمن حفني ،الشناوي.

تشكيلة الزمالك أمام طنطا المتوقعة

محبي وعشاق كرة القدم المصرية ، حتى الان لم يتم الاعلان عن اى ملامح تفيد بثبوت التشكيلة الأساسية او المتوقعة للزمالك التي سيخوض بها المباراة نظرا لللعد الكبير الذي سيتغيب عن المباراة ، ونعدكم فور الاعلان عن اى تفاصيل أو أخبار عن تشكيلة الزمالك لمواجهة المصري سنوفرها لكم.

تحديث اليوم 17-11-2016

تشكيلة مباراة الزمالك أمام طنطا اليوم

استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بتواجد شيكابالا ضمن تشكيلة الزمالك لمواجهة فريق طنطا فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، كما سيتواجد النيجيرى ستانلى اقوى صفقة للزمالك فى الموسم الحالى، وعن اى اخبار اخرى تفيد عن التشكيلة الاساسية سوف نعلمكم بها فى الحال.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.