رابط تحديث الضمان الاجتماعي 1438 : الاستعلام عن المقطوعة رقم الايبان و رقم الضمان الاجتماعي

كتب: آخر تحديث:

فعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، رابط تحديث الضمان الاجتماعي 1438 ، وتحديث رقم الايبان بخلاف توضيح طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المقطوعة، عبر البوابة الإلكترونية للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي، وشرح طريقة الحصول على رقم الايبان و سنرفق لكم رابط تحديث الضمان الاجتماعي.

مشروع تحديث الضمان الاجتماعي أحد مشاريع وزارة العمل بهدف تحسين خدمة الرعاية الاجتماعي وضمان وصول الخدمة لمستحقيها، بخلاف تطوير آليات الدعم للمستحقين، عبر بوابة تحديث بيانات المستفيدين من الرعاية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الدخول لـ رابط تحديث الضمان الاجتماعي 1438 .

رقم الضمان الاجتماعي : رقم الايبان وكيفية الحصول علية IBAN

ننشر لكم رقم الضمان الاجتماعي الخدمة الخاص بعملية تحديث الضمان الاجتماعي وهو الرقم الرسمي لوزارة العمل، حيث يمكنكم التواصل معه لطلب المساعدة والاستفسار والرقم هو 19911 .

ننشر لكم شرح بالصور حول كيفية الحصول على رقم الحساب البنكي رقم الايبان ” IBAN”، وأهميته للمستفيدين من مشروع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، وكذلك نرفق لكم رابط تحديث الضمان الاجتماعي.

رقم الحساب البنكي الآيبان سيتم الحصول عليها من البنوك التي ستظهر لكم بعد الدخول للرابط المرفق أدناة، وسيحصل المستفيدين أو المستفيدات على أرقامهم السرية من البنوك مباشرة، وسيتم تحويل المبالغ المالية للمستفيدين على هذه الأرقام.

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438

رابط الحصول على رقم الايبان من وزارة الشئون الاجتماعية

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 برقم الهوية أو السجل المدني

101 102%d9%86%d9%851

تحديث نرفق لكم الردود على بعض التساؤلات التي تشغل بال المستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية

طريقة تحديث الضمان و رابط تحديث الضمان الاجتماعي 1438.

يمكنكم معرفة طريقة تحديث الضمان الاجتماعي، حيث تم إرفاق شرح مدعوم بالصور حول الخطوات الصحيحة التي ستمكنكم من الدخول للبوابة الالكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، ثم تسجيل البيانات الجديدة للمستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية.

نقدم لكم شرح وافي بالصور والفيديو حول طريقة تحديث الضمان الاجتماعي من هذا الربط.

تحديث الضمان الاجتماعي والاستعلام عن المقطوعة

تستقبل البوابة الإلكترونية لموقع تحديث الضمان الاجتماعي المستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعي بداية من شهر صفر 1438 وحتى شهر شعبان من نفس العام الهجري الحالي، ومن خلال الروابط الموضحة بعالية سيمكنكم التعرف على كافة الأمور التي تتعلق بتحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 وكيفية استعلام عن المساعدات المقطوعه .

تحديث: الاستعلام الآن عن المساعدة المقطوعة عن شهر ربيع أول، حيث أكدت وزارة العمل وضع المخصصات المالية في حسابات للحالات المستفيدة والبالغ عددها 30461 حالة، بقيمة قاربت 532 مليون ريال سعودي.

تحديث: المرحلة الثانية من تحديث بيانات مستفيدي الرعاية الاجتماعية والتي تشمل رفع التقارير الطبية لموقع وزارة العمل ، أو تحديد زيارات لبعض الحالان للتأكد من أحقيتها في الحصول على الإعانة الاجتماعية وتحديد نسبة العجز.

تحديث 21 فبراير 2017، الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي أولي ألان من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعي عن طريق السجل المدني، ورابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان مرفق بعالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.