ننشر حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس.. الأرصاد الجوية تناشد المواطنين بتوخي الحذر وارتداء الملابس الشتوية

كتب: آخر تحديث:

لقد اعلنت هيئة الأرصاد الجوية، بيان توضيحي لحالة الطقس اليوم الأربعاء، حول ما يتوقعه خبراء الأرصاد عن حالة الطقس غدا الخميس، مؤكدا انه من المتوقع أن تشهد المحافظات انخفاض لدرجات الحرارة انخفاض ملحوظ وهذا الانخفاض بمعدل أربعة درجات عن حالة درجات الحرارة امس الثلاثاء.

كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلي انه من المتوقع الاستمرار في انخفاض درجات الحرارة لمدة 72 ساعة مقبلة، ولذلك طالبت هيئة الأرصاد الجوية من الموطنين بالحذر من حالة الطقس وارتداء ملابس شتوية خلال الأيام المقبلة.

ولظهور السحب المنخفضة والمتوسطة أكدت الأرصاد الجوية أن تكاثر السحب بشكل عام علي مناطق السواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء، مما يؤدى إلي سقوط أمطار قليلة علي مناطق السواحل الشمالية وعلي سيناء .

كما أضافت هيئة الأرصاد الجوية، خلال بيانها اليوم، أنه سوف تقل الرؤية في الشبورة المائية الكثيفة صباحا بسبب انخفاض درجة الحرارة، ولهذا ناشدت الأرصاد الجوية المواطنين بتوخي الحذر خلال القيادة في الساعات المبكرة من الصباح .

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية اليوم أيضا ، من خلال بيان الأرصاد الجوية اليوم، انه سوف تقل الرؤية ووجود شبورة مائية كثيفة أثناء الصباح بسبب انخفاض درجة الحرارة، ولذلك الخبر ناشدت الأرصاد الجوية المواطنين بتوخي الحظر أثناء القيادة في الساعات الصباحية الباكرة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.