نتائج ثالث ثانوي اليمن 2016 موقع وزارة التربية والتعليم yemenmoe قريباً

كتب: آخر تحديث:

يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة في اليمن، موعد ظهور نتائج ثالث ثانوي اليمن 2016 ، من موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن، حيث اقترب الإعلان عن ظهور نتائج الثانوية العامة في اليمن للسنة الدراسية 2015-2016، وسننشر لكم نتائج الصف التاسع 2016 فور اعتمادها، بخلاف نشر رابط الاستعلام عن نتائج ثالث ثانوي اليمن 2016 من موقع yemenmoe.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن عبر بيان صحفي أن نتائج الثانوية العامة 2016 ستعلن غدا الخميس رسمياً، حيث تقرر عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتائج ثالث ثانوي اليمن 2016 وأسماء الأوائل الثانوية العامة برقم الجلوس

اللجنة العليا للاختبارات تستكمل ترتيبات إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 في اليمن، حيث تابع الدكتور عبد الله الحامدي القائم بأعمال وزير التربية والتعليم أخر المستجدات المتعلقة بأعمال تصحيح دفاتر طلاب وطالبات الصف التاسع تمهيداً للإعلان عن الموعد الرسمي لظهور نتائج ثالث ثانوي اليمن 2016 لهذا العام.

موعد ظهور نتائج ثالث ثانوي اليمن 2016 الصف التاسع

أشارت العديد من المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي لظهور، نتائج امتحانات الثانوية العامة 2016 في اليمن، هو الأمر الذي تم نفيه من عبد السلام الغابري رئيس لجنة النظام والمراقبة ، مؤكدا كذب هذه الشائعات وعدم صحتها.
وأوضح الغابري أن عملية التصحيح لدفاتر الطلاب قد انتهت فعلياً، بخلاف عمليات المراجعة، وتستكمل حالياً عمليات الرصد الألي لنتائج الطلاب والطالبات، وهي العملية الأخيرة من تصحيح دفاتر طلاب الصف التاسع، تمهيدا لتحديد موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2016 اليمن خلال الساعات القادمة.

ناشد عبد السلام الغابري جميع المواقع الإلكترونية التي تبث الشائعات حول موعد ظهور نتائج الثالث الثانوي العام، بضرورة تحري المصداقية والشفافية، والبعد عن الأكاذيب والدعايات الغير  صحيحة.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2016 موقع وزارة التربية والتعليم

تواصل اللجنة العليا للامتحانات استكمال عمليات المراجعة والإصدار الأعلى لنتائج الطلاب، حيث وجه القائم بمهام وزير التربية والتعليم اليمني الدكتور محمد السقاف، بضرورة تكاتف الجهود من اجل الانتهاء من عملي الإدخالي الألي ومراجعة درجات الطلاب قي أقرب وقت لإعلان النتائج، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الأرضي العراقية .

وأعلن السقاف منذ قليل إعلان نتائج الثانوية العامة 2016 مطلع الأسبوع القادم بمؤتمر صحفي سيتم دعوة جميع وسائل الإعلام له.

رابط نتائج ثالث ثانوي اليمن للعام 2015-2016

ننشر لكم الآن رابط الحصول على نتائج الشهادة الثانوية 2016 في اليمن

نتائج الثانوية العامة في اليمن 2015-2016

موقع نتائج طلاب اليمن

تحديث 10 نوفمبر، اليوم الخميس هو اليوم المرتقب الذي انتظره طلاب وطالبات الثانوية العامة في اليمن لمعرفة نتائج ثالث ثانوي اليمن 2016 مباشرة برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن.

نسب للنجاح التي أعلنت رسميا لنتائج ثالث ثانوي اليمن ٢٠١٦ نرفقها لكم هنا

fb_img_1478772982691

fb_img_1478772994259

تحديث:

نرفق لكم مجموعة من صور الطلاب الأوائل التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في اليمن من نتائج ثالث ثانوي 2016:

أوائل الثانوية العامة اليمن أوائل الثانوية العامة اليمن

اتركوا أرقام جلوسكم بالتعليقات وسنوفر لكم نتائجكم قريب ، حيث متاح الاستعلام عن طريق الاتصالات الهاتفية وقريبا سيفعل الرابط.

رابط ثالث ثانوي اليمن ٢٠١٦ مرفق بعالية، لازالت عملية الاستعلام عن نتائج ثالث ثانوي اليمن تتم عبر رقم الهاتف 160 ولم تفعل الروابط الإلكترونية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.