سعر ريسيفر GOBX قنوات إم بي سي برو سبورت الناقلة لمباريات دوري عبداللطيف جميل

كتب: آخر تحديث:

أعلنت شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS  الناقلة للدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنت ضم قنوات إم بي سي برو سبورت 1، 2 و3 إلى الريسيفر  GOBX وذلك من يوم 7 نوفمبر بتقنية HD .

وقالت الشبكة أن قنوات إم بي سي برو سبورت بتقنية SD متاحة للجميع على القمر الصناعي عرب سات ولن يتم تشفيرها وأن القنوات بتقنية HD  بالإضافة الى 40 قناة HD مشفرة هي ما تم نقلها على جهاز  GOBX الذي تم طرحه بالأسواق بالمملكة العربية السعودية من قبل شركة  HUMAX مقابل 199 ريال سعودي

جهاز GOBX هو رسيفر سهل التوصيل والاستخدام يدخلك عالما جديداً من الترفيه، وهو الاختيار الأمثل الذي يضع بين يديك أكثر من 40 قناة HD مشفّرة مقدمة مجانا لأربعة أشهر تجمع بين أحدث مسلسلات الدراما والتي تعرض على GOBX قبل أي قناة مجانية بالإضافة الى أحدث الأفلام الأجنبية وقنوات الأطفال والأفلام الوثائقية وجميع القنوات المجانية. اضافة الى شبكة قنوات MBC PRO SPORTS HD ذات الصورة فائقة الدقة HD حصريا ومجانا لهذا الموسم الكروي 2016-2017

وفور إعلان شبكة قنوات إم بي سي خبر نقل قنواتها إلى الجهاز الجديد الخاص بها تخوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي من  تشفير مباريات الدوري السعودي دوري عبداللطيف جميل وهو ما نفته الشبكة وأكدت أن قنوات ام بى سى برو سبورت  وإذاعة دوري جميل مجانا.

التعليقات

  1. بالبدايه كذا السعر وكل سنه راح تزيد مثل القنوات الي قبلها art وابوظبي والحين بين سبورت انصح الكل لايشترون الجهاز وصدقني انهم راح يغيرون ولا يشفرون الدوري وقد اعذر من انذر.
    خلوكم يد وحده ع الاقل.
    ولكم كل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.