وزارة الخدمة المدنية السعودية 2016 نتائج مفاضلة الوظائف النسائية التعليمية بالسعودية

كتب: آخر تحديث:

 وزارة الخدمة المدنية أعلن عن وظائف نسائية تصل إلي 5000 وظيفة ، وتم الطلب من يوم 20 ذي الحجة 1437 علي هذه الوظائف ، ولم يتم التصريح عن نتائج المفاضلة للوظائف النسائية حتي الآن في السعودية .

وتشمل تلك الوظائف حوالي 700 وظيفة لرياض الأطفال فقط  ، وسيتم عمل اختبار للنساء المقدمين علي هذه الوظيفة ليختار منهم المناسبة من قبل موقع وزارة الخدمة المدنية ، ونظرا لكثرة الطلبات المقدمة علي هذه الوظائف من قبل الخريجات لم يتم إتمام الإجراءات الخاصة بنتائج مفاضلة الوظائف النسائية 1437 حتي الآن .

نتائج مفاضلة الوظائف النسائية التعليمية بالسعودية

سيعلن عن نتائج المفاضلة خلال الأسبوع المقبل ، وكل ما تم نشره علي المواقع بشبكة الانترنت تم نفيه بالكامل من قبل موقع الخدمة المدنية في السعودية وأكدا أيضا أنه لم يتم أتمام باقي الإجراءات الخاصة بنتائج مفاضلة الوظائف النسوية السعودية .

صرح اليوم الخميس حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية ، أنه سيتم  الإعلان من قبل الوزارة عن أسماء 5.000 مرشحة للوظائف النسوية والتي صرحت عنها الوزارة أواخر العام الماضي 1437 هـ .

وأشار أيضا أنه يجب حضور المرشحات بعد إعلان أسمائهم لمطابقة البيانات ، جاء ذلك بعد إعلان موافقة المقام السامي أمس الأربعاء علي إتمام باقي الإجراءات الخاصة بتعيين المرشحات .

نشر تخصصات الوظائف النسوية التعليمية بشكل نهائي وتفاصيل المفاضلة

تحديث اليوم الأثنين : صرحت وزارة الخدمة المدنية بإنها ستعلن عن تفاصيل كاملة عن مفاضلة الوظائف التعليمية التي صرحوا عنها بالأمس ، جاء هذا بعدما تم الإعلان عن أسماء المرشحات لتلك الوظائف بشكل نهائي .

وقد رد حمد المنيف المتحدث الرسمي للوزارة علي مواطنة كانت تتسائل عن أسباب إعلان أسماء المرشحات من دون أي تفاصيل عن التخصصات الخاصة بالوظيفة قائلا ” إنه بعد نشر الأسماء نهائيا للترشيح ، سننشر تفاصيل كاملة عن عناصر المفاضلة ، وتستطيعي معرفة من رشحت كما رغبتي عندما قمتي بالتقديم من خلال حسابك .

وقد تم الإعلان أمس الأحد من قبل وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحات ل5000 وظيفة نسوية تعليمية ، وكما قامت بدعوتهم بداية من اليوم لمطابقة البيانات حتي الخميس القادم 10 نوفمبر .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.