الآن رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438 والاستعلام عن الرصيد برقم الهوية

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية 1438 وزارة العمل، تتوالى عمليات البحث الكثيفة الان عن طريقة وخطوات تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعى عبر موقع وزارة العمل السعودية ، لذلك سنقوم بوضع التفاصيل الكاملة عن تحديث بيانات الضمان الاجتماعى للافراد وقد اعلنت الوزارة فى وقت سابق ان الاستعلام عن الرصيد سيكون برقم الهوية والسجل المدني.

كما بادرت وزارة العمل السعودية فور إعلان القرارات الصادرة من سمو الملك سلمان بإعلان تحديث بيانات مستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعى 1438 عن إطلاق موقع مخصص لتلقى طلبات المستفيدين.

تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية موقع وزارة العامل السعودية وقد أوضحت وزارة العمل والتنمية السعودية فى بيان رسمي لها ان مثل هذا المشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعى والرعاية الاجتماعية سيكون سهلا جدا ويمنح الوصول الى المواقع التى تتواجد بها الأشخاص غير المستفيدين من اجل ان تكون كاملة ويكون ليس هناك من احد غير مستفيد من المستحقين.

رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعى 1438

أعلنت وزارة العمل بدء تحديث البيانات لمستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعى يوم الاول من شهر صفر القادم 1438 عبر الرابط eservices.mlsd.gov.sa ، ويهدف المشروع الى الرفع من الجودة المتعلقة بالخدمة وتطوريها إلكترونياً.

ويبدأ الموقع الرسمي لوزارة العمل في تفعيل رابط موقع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 هجريا، بداية من اليوم الأول من شهر صفر الموافق 1438 هجرياً.

واوضحت وزارة العمل ان مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعى يستهدف تحديث بيانات أكثر من مليون ومائتان الف مواطن سعودي  منهم 800 ألف أسرة ضمانية و470 ألف معاق.

هذا وأكد الصبحي أن تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي إلكترونيا، ويهدف إلى تحديث البيانات – الاسم – السن – العنوان – الرقم البنكي.

الجدير بالذكر إن موقع وزارة العمل والتنمية منذ الساعات الأولي من التسجيل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي، والموقع يشهد أقبالا كثيف من قبل المستفدين من الضمان لتحديث بياناتهم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.