سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الثلاثاء 1-11-2016 العملة الأمريكية تقفز إلى 18.05 جنيه سعر البيع

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم، بعد كثير من عدم الاستقرار استقر سعر الصرف صرف للدولار الأمريكي مقابل سعر الجنية المصري اليوم الموافق الثلاثاء، لما سيق امس من أسعار صرف امس الاثنين حيث وصل الارتفاع من 18 جبنها في مختلف العمليات، ليستقر علي سعر ما بين 18 إلي 18.05 جنيها .

وقال احد من يتعامل مع السوق السوداء، أن الفترة الأخيرة حدث استقرار لسعر  الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في أول تعاملات اليوم الثلاثاء، علي أخر سعر صرف امس الاثنين، ليستقر اليوم سعر الدولار إلي 17.55 جنيه لسعر الصرف الشراء 18 جنيه لسعر البيع، مع حدوث تراجع  المعروض من الدولار  في السوق .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 1/11/2016

سجل سعر الدولار الأمريكي ارتفاعا امس الاثنين حيث سجل ارتفاعا غير مسبق، بقيمة 20 قرشا علي ما سجل لسعر الدولار أول امس الأحد، وبذلك قفز سعر الدولار وتخطي السعر الموجود ليصل إلي 18 جنيها لأول مرة يشهد هذا الارتفاع، مع وجود حالة ركود في عمليات الشراء والبيع نتيجة لارتفاع الصرف في السوق السوداء.

بالنسبة للأسعار المتداول الصرف بها في البنوك وشركات الصرفة لسعر شراء 8.85 جنيه و 8.88 جنيه لسعر البيع وذلك لما أصدارة البنك المركزي المصري من بيانات .

سعر الدولار اليوم في البنوك

ونقف عند الأزمة الحقيقية للوضع الحالي في عدم توفير الحكومة للعملة الصعبة لما يحتاجه المستوردين وشركات الاستيراد من عملة الدولار مما يؤدى إلي لجوء الشركات إلي السوق السوداء وهذا ما أدي إلي وجود اختلاف في سعر الدولار بين السوق السوداء والبنوك وشركات الصرفة مما أدي إلي المضربات الموجودة حاليا .

أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم تحديث الثلاثاء 1 نوفمبر.

وصرح لموقع ثقفني متعامل في سوق الصرف، أن استقرت أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري في التعاملات 17.90 جنيه لسعر الشراء مقابل 18.05 جنيه لسعر البيع .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.