سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 31-10-2016 سعر الدولار في محلات الصرافة

كتب: آخر تحديث:

كشف اليوم متعاملون في سوق الصرف المصري ، في تصريح اليوم السبت ، حول اسعار الدولار الامريكي امام الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء ، حيث اكد عدد من المتعاملون اليوم علي ان سعر الدولار الامريكي امام الجنيه المصري سجل 18 جنيهاً للمرة الأولي في تاريخ تعامل الدولار في مصر في السوق السوداء .

حيث اوضح اليوم متعاملون في السوق السوداء ، علي ان اسعار الدولار قد سجلت ارتفاع كبير في تعاملات الأمس ، وصل الي 60 قرشاً حيث واصل سعر صرف الدولار امام الجنيه المصري إلي 18 جنيهاً للبيع ، و17.80 جنيه للشراء .

كما أكد اليوم مسئول في احدي شركات الصرافة المصرية في تصريح رسمي علي أن اسعار الدولار قد اشتعلت بشكل كبير وغير مبرر وذلك في التعاملات المسائية ، حيث شهدت التعاملات زيادة كبيرة علي شراء الدولار .

وأكد في حوارة اليوم علي ان بعض الشركات الحكومية تطلب الدولار وذلك بشكل كبير في الفترة الماضي ، حيث ادي ذلك الي اشتعال الدولار بشكل كبير ووصول الدولار الي معدلات غير مسبوقة .

حيث أوضح اليوم علي ان السوق السوداء غير قادرة في الفترة الحالية علي تلبية متطلبات العملة الأمريكية ، في الفترة الحالية وذلك مما تسبب في اشتعال الأسعار وبلوغ الدولار 18 جنيهاً .

اسعار الدولار في البنوك اليوم الاثنين 31-10-2016

واستقر سعر الدولار في البنوك المصرية بالكامل خلال تعاملات اليوم السبت ، حيث سجل الدولار 8.78 جنيهاً في تعاملات البنوك المصرية حيث واصل الدولار استقرارة حسبما كشف البنك المركزي المصري .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.