نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد وترتيب الاهلي بجدول الدوري الممتاز

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة اليوم، انتهت مباراة الاهلي والاتحاد، وجاءت نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد على عكش ما تمناه جماهير القلعة الحمراء بمصر وخارجها، وشهدت مباراة الاهلي والاتحاد إثارة كروية كبيرة بين الفريقين، حيث اتسمت المباراة  بالندية العالية بين الفريقين، وتبادل مهاجمي الاهلي والاتحاد إضاعة الفرص المحققة أمام المرميين، خاصةً هجوم الأهلي الذي أضاع فرصة سانحة لاقتناص الثلاث نقاط.

مباراة ضربات الجزاء الضائعة، هكذا تحدث النقاد الرياضيون والمحللين، بعد نهاية مباراة الأهلي والاتحاد سيد البلد، وكانت نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، رغم إضاعة الأهلي لركلتي جزاء خلال أحداث المباراة.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم

سجل الاهلي هدف مبكر ببداية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة الرابعة للاعب خط وسطة وليد سليمان من تسديده رائعة سكنت شباك حارس مرمى الاتحاد، وظنت جماهير الأهلي وعشاقة أن المباراة ستكون نزهة كروية للاعبي القلعة الحمراء بسبب الانطلاقة القوية، وتوالي الفرص الضائعة من الفريقين خلال أحداث الشوط الأول .

الدقيقة 47 من عمر المباراة تحمل الفرحة لجماهير الاهلي بعد احتساب ركلة جزاء، لكن الفرحة سريعا ما تلاشت بعد إهدار عبد الله السعيد فرصة تحقيق الهدف الثاني، ويسترد سيد البلد  الاتحاد السكندري عافيته ويسجل هدفين متتاليين بتوقيع خالد قمر وكابونجو في الدقائق 50 و 67 على التوالي، ويستشعر نادي القرن الحرج ويضغط الأهلي بكل خطوته لإدراك التعادل.

لم تدم فرحة لاعبي الاتحاد طويلاً حيث استطاع جونيور آجاي أحراز هدف التعادل في الدقيقة 69، بعدها يمتلك الأهلي زمام المباراة ويهاجم بكل خطوطه لتحقيق هدف الفوز ومع الدقيقة 94 يحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي في وقت قاتل يفشل مؤمن سليمان في تسجيل هدف الفوز الذي كان بمثابة الهدف القاتل لعشاق سيد البلد.

ترتيب الاهلي بجول الدوري المصري الممتاز

احتل الاهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد مباراة الجولة السابعة من الدوري، ووصل رصيد الأهلي ليسجل 17 نقطة بعد لعب 7 مباريات حقق الفوز في 5مباريات وتعادل في اثنين وبدون هزائم حتى الآن، وأسفرت نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري على إضاعة نقطتين ثمينتين من جعبة القلعة الحمراء.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.