موعد مباراة ريال مدريد وليجا وارسو الأربعاء 2-11-2016 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

ريال مدريد وليجا وارسو ، يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على فريق ليجا وارسو البولندي، وذلك في سهرة الأربعاء 2-11-2016، حيث يلتقي الفريقان على ملعب بيبسي أرينا معقل الفريق البولندي، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقد تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز في المباراة الماضية ضد ليجا وارسو والتي أقيمت بينهما على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث فاز الفريق الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

ويسعى رجال الفرنسي زيدان بقيادة النجم البرتغالي رونالدو للفوز بتلك المباراة، من أجل الاستمرار في الصراع على قمة المجموعة الرابعة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، وبفارق الأهداف فقط عن فريق بروسيا دورتموند الألماني متصدر المجموعة.

 

بينما يدخل أصحاب الأرض المباراة، وهم في ذيل المجموعة الرابعة، حيث خسر الفريق البولندي ليجا وارسو جميع مبارياته حتى الآن بالمجموعة.

 

توقيت مباراة ريال مدريد وليجا وارسو:

وعن موعد مباراة ريال مدريد وليجا وارسو البولندي، فستنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وستقوم شبكة قنوات beIN Sports بنقل المباراة على الهواء مباشرة، وذلك على شاشة قناة beIN Sports 2HD، بصوت المعلق فهد العتيبي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.