تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري اليوم 30 أكتوبر

كتب: آخر تحديث:

يلعب اليوم فريق الأهلي مباراة أمام فريق الاتحاد السكندري في الدوري المصري، و يسعى كل من الفريقين إلى إحراز الثلاث نقاط، و يلتقي اليوم الفريقين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، و من المنتظر أن المباراة تعرض على قنوات، أون تي في سبوت، نايل سبورت، DMC سبورت، و يسبقها ستوديو تحليلي لمناقشة و تحليل المبارة.

من ناحية أخرى استقر الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي تقرر خوض به مباراة اليوم أمام نظيره الاتحاد، المقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب بتروسبورت.

كان حسام البدري المدير الفني للأهلي، قد ضم 20 لاعباً استعداداً لخوض مباراة اليوم، هم:  شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي، سعد سمير، أحمد فتحي، أحمد حجازي، أحمد فتحي، عمرو السولية، علي معلول، أكرم توفيق، حسام غالي، وليد سليمان، عبد الله السعيد، جونيور أجاي، مؤمن زكريا، كريم نيدفيد، صالح جمعة، عمرو جمال، حسين السيد، محمد هاني، و ميدو جابر.

تعرف على موعد مباراة الاهلي و الاتحاد اليوم 30/10 و القنوات الناقلة

تشكيل الاهلي المتوقع اليوم أمام الاتحاد

و من المنتظر أن يضم التشكيل الأساسي كل من، شريف إكرامي، سعد سمير، أحمد حجازي، علي معلول، أحمد فتحي، حسام غالي، كريم نيدفيد، عمرو السولية، جونيور أجاي، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد.

هذا و قد استبعد حسام البدري عدداً من اللاعبين لأسباب فنية و بدنية، هم: جون أنطوي، عماد متعب، صبري رحيل، محمد نجيب، باسم علي، مسعد عوض.

و للإصابة استبعد كل من، رامي ربيعة، حسام عاشور.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.