تشكيلة الاهلى أمام الاتحاد السكندري اليوم 30-10-2016 فى الدوري المصري

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم تشكيلة الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم ، يقابل فريق الاهلى لكرة القدم نظيرة الاتحاد السكندري فى إطار مباريات الجولة السابعة من الدورى المصرى ، وتترقب جماهير كرة القدم المصرية اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب بترو سبورت والتي ستكون ثقيلة على النادي الاهلى لكرة القدم كما صرح المدير الفني للفريق حسام البدري ، لذلك سنضع بين أيديكم الآن تشكيلة مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري المتوقعة الأحد 30/10/2016 فى الدورى المصرى.

تشكيلة مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم ، يدخل الاهلى المباراة متصدرا للدورى المصرى برصيد 16 نقطة ، بينما يحتل المركز الثاني فريق بتروجيت والثالث لفريق سموحة السكندرى برصيد 13 نقطة فى ترتيب الدورى المصرى الممتاز 2016/2017 ، ويواجه النادي الاهلى فريق الاتحاد السكندري على أرضية ملعب بترو سبورت الذي يعتبر معقل فريق المارد الأحمر والذي تكون الانتصارات متواصلة به للنادي الاهلى.

ويطمح فريق الاتحاد السكندري فى لقاء اليوم الى تحقيق معادلة صعبة أمام النادي الاهلى عندما يرحل ويكون ضيفا سهلا فى مباراة الأحد ، بينما سيكون هناك تعديلات بالجملة فى تشكيلة الاهلى أمام الاتحاد السكندري اليوم كما نقلت بعض المصادر القريبة من الجهاز الفني للفريق.

تشكيلة الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري

أكدت مصادر قريبة من الجهاز الفني للنادي الأهلي انه سيغيب عن المباراة جون انطوى نجم فريق الأهلي استناداً إلى تصريحات مدرب الفريق حسام البدري، وعن تشكيلة الأهلي أمام الاتحاد السكندري الرسمية فلم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن ، وسنوفرها لكم عبر هذا المقال من خلال تحديث عقب الإعلان.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري المتوقعة

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: سعد سمير وأحمد حجازي وأحمد فتحي وصبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: عمرو جمال

ويستعين المدير الفنى لفريق الاهلى حسام البدرى بالدفع بالثنائى على معلول واحمد حجازى فى خط الدفاع من أجل الاحاطة بالهجمات المرتدة على مرمى النادى الاهلى والتى من الممكن ان تشكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق.

كما يفاضل ايضا البدرى بين جونيور اجاى وبين عمرو جمال بالدفع بهما فى خط الهجوم من اجل تحقيق التوازن المتكامل للاهلى فى ارضية الملعب.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.