أسامة كمال يترك القاهرة 360 وينهي تعاقده مع القاهرة والناس

كتب: آخر تحديث:

تأكدت مغادرة الإعلامي أسامة كمال, مقدم برنامج القاهرة 360 لقناة القاهرة اليوم, حيث أعلن في حلقة يوم الخميس عن أن حلقة يوم الأحد ستكون هي أخر حلقات البرنامج.

يأتي قرار إنهاء التعاقد, بعد مشوار استمر قراب الثلاث سنوات والسبعة أشهر قدم فيها مواضيع جادة علي المستوي السياسي والاقتصادي.

وأعرب عن تقديره لمالك القناة, طارق نور الذي منحه الفرصة الذهبية عقب مغادرته ماسبيرو وطاقم العمل بالقناة.

بينما أعلنت شركة D-MEDIA المالكة لمجموعة قنوات DMC وإذاعة راديو 9090 عن ظهور الإعلامي أسامة كمال علي شاشة DMC العامة في برنامج جديد.

وقد إنتشرت أخبار في الأونة الأخيرة عن إنطلاق قنوات جديدة يبدء بثها مع بداية العام القادم , لتصل إلي عشرة قنوات عاملة يبث منها حالياً DMC Sport وتقوم بنقل مباريات الدوري المصري.

يعتبر الكثيرون أسامة كمال إعلامي من العيار الثقيل, خاصة بعد أن قام الرئيس السيسي بالمداخلة الهاتفيه مرتين, مما يعني أن البرنامج محل متابعة من قبل الرئيس .

مداخلة الرئيس السيسي مع الإعلامي أسامة كمالالمرة الأولي عندما تدخل لتلبية طلب منعم, بطل كرة السلة في الأوليمبياد لحضور البطولة ودعم أصحاب القدرات الخاصة, المرة الثانية مداخلة بناء علي مناشدة الكاتبة الصحفية نهي عباس, رئيس مجلس تحرير مجلة نور والتي تهدف إلي توعية الأطفال, ومعرفة تاريخ بلادهم ودور الأزهر الشريف و وسطية الإسلام.

تقييم أسامة كمال من الناحية الإعلامية

يقول عنه الدكتور سامي الشريف, أستاذ الإعلام ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون الأسبق أنه من أكثر الوجوه الإعلامية هدوءا واتزانا في إدارة برنامجه وهو ما تفتقده معظم البرامج الأخرى, وأنه يتسم بالذكاء في اختياراته وقدم مواضيع لهما طبيعة خاصة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.