سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 29-10-2016 سعر الدولار في محلات الصرافة

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 29-10-2016 ، اعلن اليوم متعاملون في السوق السوداء المصرية في بيان رسمي علي ان سعر الجنية المصري واصل هبوطه في تعاملات اليوم حيث واصل تراجه الكبير امام الدولار الامريكي في السوق السوداء حيث سجل سعر الدولار ادني مستوي له وذلك في تعاملات بداية الاسبوع الحالي .

حيث سجل سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء امام الجنيه المصري ارتفاع جديد وسط اشتعال المضاربات في السوق السوداء حيث سجل الدولار اليوم امام الجنية 17 جنيه مصري وذلك في كافة المحافظات المصرية وذلك وسط احتفاظ المضاربين بالدولار في تعاملتهم في السوق وذلك بعد انباء خفض سعر الجنية المصري في السوق .

كما انة قد بلغ اليوم سعر الدولار في البنوك امام الجنيه المصري في تعاملات اليوم السبت 8.80 جنيهاً وذلك وسط استقرار سعر الدولار في تعاملات الصرف حيث سجل الدولار امس الجمعة في السوق السوداء  ما بين 16.25 و16.50 جنيها للدولار.

 

الجدير بالذكر علي ان الجنيه المصري قد هبط بشكل كبير في الفترة الماضية وذلك امام كافة العملات العربية والاجنبية في انخفاض كبير شهده الدولار بسبب قلة الاحتياطي المصري والنقد الاجنبي وانخفاض السياحة في مصر مما تسبب في انخفاض الجنيه وارتفاع قيمة الدولار وكافة العملات الاخري امام الجنية .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.