موعد مباراة الاهلى وأورلاندو بايرتس اليوم 4-10 والقنوات الناقلة المفتوحة

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الاهلى وأورلاندو بايرتس اليوم الموافق الأحد الرابع من أكتوبر  2015، وننشر لكم تردد القنوات الناقلة للمباراة على موقع ثقفني شكراً.

نتيجة مباراة الاهلى وأورلاندو بايرتس اليوم السبت 26/9/2015

نتيجة مباراة الاهلى وأورلاندو بايرتس اليوم بـ واحد _ صفر لصالح فريق اورلاندو وخسارة النادي الأهلى وكان الكثير من المصريين والعرب متوقعين الفوز للاهلى.

أعلنت قناة بي أين سبورت الرياضية (كانت تسمى الجزيرة سابقاً)، أنه سيذاع عليها اليوم في موعد مباراة الاهلى واورلاندو بايرتس، وقناة bein sport هي التي تمتلك حق البث المباشر لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

موعد مباراة الاهلى وأورلاندو  والبث المباشر اليوم السبت 4/10/2015

تذاع المباراة اليوم على قناة بى اين سبورت الرياضية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأحد 4-10 عيد الأضحى المبارك ، ويسبق المباراة أستوديو تحليلي.

وبالنسبة لفريق النادي الاهلى أحتل المركز الأول في المجوعة الاولى ووصل رصيد الاهلى إلى 13 نقطة، ولكن بالنسبة للفريق المقابلأورلاندو فقد وصل للمركز الثاني في المجموعة الثانية.

واليوم الأحد هو اللقاء الثاني من نصف نهائي مباريات دوري أبطال أفريقيا في مباراة العودة بين النادى الاهلى واورلاندو في ملعب السويس.

تردد قناة بي إن سبورت  المفتوحة إتش دي العالية الجودة bein sport HD على نايل سات التي يذاع عليها موعد مباراة الاهلى وأورلاندو

ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة اليوم الأحد 4:10 بين فريق الاهلى وأورلاندو على قنوات بي أن سبورتس الرياضية وإليكم تردد القناة

التردد : 12245

الاستقطاب : V

معدل الترميز :27500

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى

قرر التليفزيون المصري اذاعة مباراة اليوم بين الاهلى واورلاندو ونتمنى التوفيق للنادى الاهلى اليوم ويرجى من الجميع كتابة توقعهم للمباراة في التعليقات.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.