تفاصيل اسقاط صاروخ بالستي يستهدف مكة المكرمة أطلقه الحوثيين من صعده

كتب: آخر تحديث:

مكة المكرمة ، تمكنت قوات التحالف العربي من إسقاط صاروخي بالستي استهدف مكة المكرمة ، اطلق من محافظة صعدة في اليمن من ميلشيات الحوثيين، وتمكنت الدفاعات الجوية الأرضية لقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، من اعتراض الصاروخ وإسقاطه، قبل الوصول لمكة المكرمة.

وأشار البيان الصادر عن قوات التحالف العربي، لاعتراض صاروخ بالستي على بعض 65 كيلومتر من مكة المكرمة، في ساعة متأخرة من ليل الخميس ومع بداية أول ساعات اليوم الجمعة، وتم إسقاط الصاروخ بدون حدوث أي خسائر.

قذف مكة المكرمة بـ صاروخ بالستي اطلقه الحوثيين

نشرت إمارة مكة المكرمة على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي خبر يؤكد إسقاط الصاروخ البالستي الذي أطلق من صعدة في اليمن، فيما أكدت قوات التحالف على الرد الفوري وقذف موقع إطلاق الصاروخ.

ونقلت مواقع الإعلام ما نشرته صفحات متصلة بالملشيات الحوثية التغريدات التي أكدو فيها إطلاق صاروخ استهدف مطار الملك عبد العزيز بجدة، وأشارت الجماعة على حد وصفهم لتمكن الصاروخ من إحداث دمار كبير.

فيديو حطام صاروخ مكة البالستي

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور ومقطع من الفيديو، قيل أن لحطام الصاروخ البالستي الذي كان يستهدف مكة المكرمة، بخلاف مقطع اخر لوقت اعتراض الدفاعات الأرضية لقوات التحاف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، للصاروخ البالستي، وسننشر لكم بعض الصور والتغريدات المشار لها بعالية، وسنتابع ما يستجد ونخبركم به.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8 %d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab 102 201

تصريحات اللواء احمد عسيري حول اسقط صاروخ بالستي استهدف مكة المكرمة

أكد الناطق باسم قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية اللواء احمد عسيري، أن الدفاعات الأرضية لقوات التحالف على يقظة تامة وأهبة الاستعداد،وان عملية استهداف مكة المكرمة بصاروخ يثبت زيف تصريحات الميلشيات المنحرفة

تحديث: ردود فعل عربية وعالمية مستنكرة استهداف الميلشييات الحوثية مكة المكرمة بصاروخ بالستي ، بخلاف ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي الرافضة لإقدام الحوثيين على هذا الموقف، والتي دعت للرد القوي على هذه الأفعال الإرهابية الإجرامية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.