نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 27-10-2016 فى نتائج مباريات الدورى المصرى

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم فى الدورى المصرى ، من خلال متابعة مستمرة لنتائج مباريات الاسبوع السادس للدورى المصرى الممتاز سنضع بين ايديكم عبر المقال نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 27/10/2016 فى الدورى المصرى، فالكثير من مشجعى الفارس الابيض تريد نتيجة ايجابية للزمالك فى لقاء اليوم وتعويض الخسارة التى تعرض لها فى اخر مواجهاتة بدورى ابطال افريقيا.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم ، يدخل الفارس الابيض المباراة على امل الفوز على الفريق السكندرى وخطف الثلاث نقاط وارضاء جماهيرة بعدما حلت به لعنة الخسارة الاخيرة فى المقاتلة على لقب دورى ابطال افريقيا ، كما يدخل الزمالك بتشكيلة قوية خالية من النمر الاسود شيكابالا.

ويدخل فريق سموحة السكندرى المعروف بمواصلة تألقة ومستواه الجيد فى المباريات الاخيرة له حيث كان تصدر ترتيب الدورى المصرى بينما استطاع الاهلى من اقصاءه والركود ورائه حتى انزله من المركز الاول عندما فاز فى المباراة الاخيرة على فريق بتروجيت التى كانت فى مباريات الاسبوع السادس للدورى المصرى.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم فى الدورى المصرى

انطلقت المباراة اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة المحلى ، بينما احتل التعادل السلبى فى نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم حتى انتهى الشوط الاول من المباراة ، وسنقوم بوضع اخر مجريات اللقاء مع انطلاق الشوط الثانى.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.