اعفاء وزير الخدمة المدنية : صدور أوامر ملكية اليوم الخميس وكالة واس للأنباء السعودية

كتب: آخر تحديث:

نشرت وكالو واس للأنباء السعودية ، صدور أوامر ملكية جديدة اليوم الخميس، حيث صدر أمر ملكي بـ اعفاء وزير الخدمة المدنية خالد العرج من منصبه، وصدر أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يقضب باعفاء  الوزير خالد العرج من مهام منصب وزير الخدمة المدنية، وسننشر لكم محتوى الأمر الملكي الخاص بـ اعفاء وزير الخدمة المدنية من منصبه.

أوضح الأمر الملكي أسباب اعفاء وزير الخدمة المدنية خالد العرج من منصبة، واسم وزير الخدمة المدنية الجديدة، وذلك بعد حالة الجدل التي شهدتها الأوساط السعودية خلال الفترة الماضية بعد تصريحا وزير الخدمة المدنية عن لائحة الأداء الوظيفي الجديدة، بخلاف ثبوت وساطات في تعينات مقربين منه.

امر ملكي باعفاء وزير الخدمة المدنية من منصبه

جاء بمسببات إعفاء وزير الخدمة المدنية  بـ امر ملكي صدر عن خادم الحرمين الشريفين اليوم الخميس، أن وزير المالية خالد العرج قام بتشغيل ابنه بوظيفة يصل راتبها الشهر لمبلغ يتخطى 21 ألف ريال سعودي، وهو الأمر الذي أثار حفيضة العديد من المواطنين السعودين، وقدم العديد شكاوى بهدف اعفاء العرج من منصبه.

نص الأمر الملكي الصادر اليوم الخميس 26-1-1438

أمر ملكي

اسم وزير الخدمة المدنية الجديد

أشار الأمر الملكي الصادر عن الملك سلمان بن عبد العزيز والذي قرر فيه إعفاء وزير الخدمة المنية خالد العرج من منصبه، و تكليف عبد الله بن على بن محمد بن ملفي بمهام وزير الخدمة المدنية الجديد، مع نشر وتبليغ هذا الأمر للجهات المختصة لتنفيذه.

تحديث 28 أكتوبر: تواصل مواقع التواصل الاجتماعي نشر الهشتاجات المؤيدة للأمر الملكي الخاص بإعفاء وزير الخدمة المدنية .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.