نتيجة مباراة السعودية وإيران اليوم 27-10-2016 فى نصف نهائي كاس أسيا للشباب

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة السعودية وإيران اليوم فى كاس اسيا للشباب ، تقام الآن مباراة مصيرية بين منتخبي السعودية وإيران للشباب ، وتتابع جماهير كرة القدم نتيجة مباراة السعودية وإيران اليوم الخميس 27/10/2016 فى نصف نهائي كاس أسيا للشباب تحت سن 19 عام ، وفى إطار ترقب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لنتيجة مباراة السعودية وإيران اليوم ، سنضع لكم عبر المقال تقرير كامل عن نتيجة اللقاء.

نتيجة مباراة السعودية وإيران اليوم ، يدخل المنتخب الأخضر السعودى للشباب مباراة اليوم وعينة على تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من المنتخب الإيراني ، حيث يعرف ان المنتخب الإيراني دائما ما يستحوذ على الكرة ويسجل الأهداف التي قد تفقد فريق الخصم توازنه فى أرضية الملعب.

ويدخل المنتخب السعودى فى اتم الاستعداد لمباراة اليوم ويطمح فى مواصلة الانتصارات المتتالية من اجل التأهل لمباراة النهائي بكاس أسيا للشباب تحت سن الـ19 عام.

نتيجة مباراة السعودية وإيران اليوم فى كاس أسيا للشباب

انتهى الشوط الاول بنتيجة ثلاثة أهداف لمنتخب السعودية مقابل هدفين لمنتخب ايران ، وسنقوم بوضع اسماء اللاعبين اللذين سجلوا الاهداف بعد قليل.

تحديث: استطاع منتخب السعودية من تسجيل بستة اهداف مقابل خمسة للمنتخب الايرانى في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن نصف النهائي وبتلك النتيجة يتأهل المنتخب الاخضر لنهائى دورى ابطال اسيا للشباب.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.