عروض وتخفيضات وخصومات هايبر بنده هذا الأسبوع

يقدم موقع ثقفني لكل عملاء بنده في المملكة العربية السعودية عروض بنده اليوم الخميس 27 أكتوبر 2016 والموافق 26 محرم 1438 احتفالا بمرور 38 سنة على الأجهزة الكهربائية والهواتف والمساحيق تحت شعار اقطفها واصرفها اشترى أكثر وأجمع أكثر

b8bwzf

عروض وتخفيضات وخصومات بنده اليوم

تقدم بنده تخفيضات على شرائح ألجبنه الشيدر فأعلنت سعر العبوة 170 جرام بسعر 9.95 ريال سعودي بدلا من 17 ريال سعودي وعلى العبوة وزن واحد كيلو خصم ما يقرب من 10 ريالات سعودي ليكون سعرها 17.95 ريال بدلا من 28 ريال سعودي واعلنت بنده ايضا عن تخفيضات على الزبادي و الحليب واللبنه والعصائر.

كما قدمت بنده تخفيضات على الدجاج المفروم وزن 500 جرام ليكون سعره فى العرض 9.95 ريال بدلا من 12.50 ريال وعلى كتف الخروف والدجاج المقطع وفخد الخروف الأسترالي بالإضافة إلى خصومات على المفروم البقري ومكعبات اللحم البرازيلي .

6fcvgbffvov6m5zvsr odi8jiوفى قسم الخضروات والفاكهة قدم هايبر بنده لعملائه فى المملكة العربية السعودية خصومات تحت شعار مهرجان الحمضيات وشملت الخصومات البرتقال والجريب فروت والليمون التركي والمصري والموز الفلبيني والرمان المصري .

zsplvv-1 وفى قسم الكاميرات والهواتف قدمت أيضا هايبر بنده خصومات تصل الى 200 ريال سعودي على الكاميرات ماركة كانون وعلى ألعاب بلاستيشن 4 onqjrl 1

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *