نتائج اعادة ترشيح القبول المركزي 2014 موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة dirasat-gate.org

نتائج اعادة الترشيح وقبول خريجي السنة السابقة، أعلنت وزارة التعليم العالي نتائج اعادة ترشيح القبول المركزي 2014-2015 موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة dirasat-gate.org ، نتائج تعديل الترشيح للطلبة المقبولين بالسنة الدراسية 2015-2016،  ونتائج قبول الطلبة خريجي السنة الدراسية2014-2015، والاستعلام الآن عن نتائج اعادة ترشيح القبول المركزي .

ظهرت نتائج القبول المركزي عبر موقع البوابة الإلكترونية للتخطيط والدراسات والمتابعة التابع لموقع وزارة التعليم العالي، والاستعلام بالرقم الامتحاني عن نتيجة الترشيح للقبول بالجامعات والمعاهد.

موقع البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة نشر نتائج تعديل ترشيح الطلبة المقبولين للسنة الدراسية 2015-2016، بخلاف نتائج قبول الطلاب خرجي السنة الدراسة 2014-2015، ضمن البيان الصادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لظهور نتائج اعادة ترشيح القبول المركزي 2014-2015.

نتائج اعادة ترشيح القبول المركزي 2014

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العلي والبحث العلمي في العراق الدكتور حيدر العبودي، إفراج وزارة التعليم العالي عن قوائم أسماء الطلبة المعدل ترشيحهم، من و إلى المعاهد أو الكليات الجامعية، وذلك من موقع البوابة الإلكترونية للدراسات والتخطيط والمتابعة.

وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، على منح وزارته جميع الطلاب مهلة زمنية قدرها 3 أيام لاتخاذ قرار العودة لنتائج قبولهم المركزي، وذلك بداية من تاريخ إعلان نتائج إعادة الترشيح 2016، شرط أن يكون الطالب أو الطالبة مسجل بالمعهد أو الكلية المقبول فيها مركزياً.

نتائج تعديل الترشيح 2016  نتائج اعادة ترشيح القبول المركزي

أعلن العبودي أيضاً، أن القوائم المعلن عنها بخصوص اعادة الترشيح 2016، ضمت 5123 طالب، وتم قبول 3977 طالب من خريجي السنة الدراسية 2014-2015 ، وللتعرف أو الاستعلام عن أسماء الطلاب ممن تم قبول إعادة الترشيح لهم، يتم الدخول للبوابة الإلكترونية للدراسات والتخطيط والمتابعة التابع للموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق.

نتائج الغير مقبولين

رابط الاستعلام عن نتائج اعادة الترشيح 2018 موقع البوابة الإلكترونية للدراسات والتخطيط والمتابعة

اليوم 28 أكتوبر، نوضح لكم أن نتائج إعادة الترشيح منفصلة عن نتائج القبول المركزي، ومنحت وزارة التعليم العالي مهلة 3 أيام للطلاب ممن تقدموا لإعادة ترشيحهم للرجوع للبقاء في تخصصاتهم وكلياتهم التي وردت لهم بنتائج القبول الركزي السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *