الجوية السعودية تطلق مبادرة الخدمة المتميزة

كتب: آخر تحديث:

قامت الخطوط الجوية العربية السعودية بإطلاق مبادرة جديدة عرفت باسم “الخدمة المتميزة”، تلك المبادرة الهادفة إلى تعزيز تجربة الضيوف المسافرين عبر شبكة الخطوط السعودية وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية في مختلف مواقع الخدمة.

وصرح المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الجوية السعودية أن إطلاق تلك المبادرة الجديدة والهادفة إلى تحسين الخدمة للضيوف، هي نتاج عدة أشهر من التعاون المتعدد الوظائف بين العديد من القطاعات والشركة المعنية بخدمة (ضيوف السعودية)، حيث أضاف أن المبادرة تُعَد من الخدمات المتميزة التي تهيئ الموظف السعودي المتعدد الثقافات والخدمات، إلى تقديم أفضل الخدمات في جميع مواقع الخدمة ومراحل السفر للضيوف.

كما أكد الجاسر أن هذه المبادرة تقع ضمن مبادرات برنامج التحول، الذي يتضمن العديد من المبادرات ومنها برنامج تحديث الأسطول وتحسين المنتج على متن الطائرة”.

وقد عبر “الجاسر” عن سعادته بحماس المتدربين الذين سيشاركون في تعزيز وتحسن الخدمة وتقديم التدريب الكافي لجميع الموظفين على الخطوط الأمامية لخدمة “ضيوف السعودية”، والذين قد بلغ عددهم عشرة آلاف موظف داخل المملكة العربية وخارجها.

كمان توفر المبادرة للموظفين الذين يقدمون الخدمة المباشرة للضيوف، الأدوات اللازمة لتقديم خدمة أفضل حتى في الظروف التشغيلية الصعبة، وذلك بمواجهة التحديات عبر عدد من نقاط التواصل مع الضيوف.

ومن المتوقع أن يستمر برنامج التحول إلى 2020 والذي يعمل على إنتاج فريق موحد ومدرب لتعزيز تجربة الضيوف وتقديم أفضل الخدمات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.