بدء التحقيق مع المعلمة المتهمة في قطع أوردة تلميذ بإمبابة وهي تنفي الفعل

كتب: آخر تحديث:

أكد محمد عبد الودود، مدير عام إدارة شمال الجيزة التعليمية، أن الشئون القانونية تُحقق مع المعلمة المتسببة في قطع أوردة طالب بمدرسة الجمعية الشرعية الخاصة بمنطقة إمبابة، وقد حضرت المدرسة إلى الإدارة التعليمية وتم أخذ أقوالها في التهمة المنسوبة إليها.

وموقع ثقفني علم أن مدير عام إدارة شمال الجيزة، أكد أن التحقيق تم  أيضا مع مدير المدرسة، وتم أخذ أقوال عدد من الأخصائيين الاجتماعيين في المدرسة، كما تم الاستماع إلى شهادة بعض الطلاب في الفصل للواقعة ، وعقب انتهاء الشئون القانونية من تقريرها حول الواقعة سيتم إصدار قرار حيال هذه المعلمة.

وقد صدرت تعليمات سابقة بوقف المعلمة عن العمل في المدرسة لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، وكذلك التحقيقات الإدارية التي تجريها الإدارة التعليمية، وصدور القرار.

ويذكر أن  الطفل محمد أحمد إسماعيل، تعرض للإصابة من مدرسة الفصل يوم الخميس الماضي، نتيجة قيام مدرسة اللغة العربية بسحب السبورة من يده بسبب حديثه مع زميله، وتسببت في قطع 10 أوردة من يد الطفل، وتم نقله إلى مستشفى الساحل التعليمي، وتم إجراء عملية جراحية باليد للطفل استغرقت ساعتين، وتم تحرير محضر بالواقعة والتحقيقات مستمرة.

إلا أن المُعلمة تنفي الواقعة، وتؤكد أنها تعمل بمهنة التدريس منذ 37 عاما، وأنها تحب الأطفال وصبورة معهم، وأن الطالب كان معه صبورة بها 4 براويز كان يقوم بخلعهم مما تسبب في إصابته.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.