موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 27-10-2016 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

في ختام منافسات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز، وعلى أرضية ملعب بتروسبورت، حيث يلعب الزمالك وسموحة في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم.
ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة فريقهم لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تلقى الزمالك الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز الفريق المصري على صن داونز بهدف نظيف سجله ستانلي، إلا أن فوزه في مباراة العودة في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لم تشفع للزمالك.
الزمالك سيلعب ثاني مباراة له في دوري هذا الموسم، حيث سبق للفريق الأبيض أن خاض مباراة وحيدة فقط، وكانت أمام النصر للتعدين، وتمكن الزمالك من الفوز في تلك المباراة بهدفين نظيفين.
في المقابل تمكن سموحة من الفوز في 4 مباريات، قبل أن يتلقى الهزيمة في مباراة الأسبوع الماضي أمام المصري البورسعيدي.

ويحتل فريق سموحة المركز الثاني برصيد 12 نقطة،وبالتساوي في عدد النقاط مع فريق بتروجيت، والذي تمكن من التعادل أمام الأهلي.

توقيت مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة:

وسيتم بدء أحداث مباراة الزمالك وسموحة ليلة الخميس 27-10-2016، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة على قنوات: نايل سبورت، و ON Sports، و DMC Sports، حيث تقوم تلك القنوات بعمل ستديوهات تحليلية للمباراة، وتضم نخبة من نجوم التحليل الكروي في مصر.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.