نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017 موقع وزارة التعليم العالي mohesr.gov

كتب: آخر تحديث:

نتائج القبول المركزي، ننشر لكم نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017 الدور الثالث ، موقع وزارة التعليم العالي في العراق mohesr.gov وموقع البوابة الالكترونية لدائرة التخطيط والدراسات والمتابعة dirasat-gate.org، حيث زاد الاستفسار حول متى تظهر نتائج القبولات ومتى الحصول على نتائج القبول المركزي 2016-2017، وتسود حالة من الترقب أوساط الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017 .

صدرات تأكيدات من مقربين بوزارة التعليم، حددت فيها الأسبوع الحالي كموعد لظهور نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017 عبر الروابط الرسمية من موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق، وهو الأمر الذي زاد من حالة القلق لدى الطلاب بسبب تأخر موعد الإفراج عن نتائج القبول الكرزي بالجامعات والمعاهد العراقية.

ظهرت الآن نتائج  قبولات الجامعات العراقية 2017  الدور الثالث ، عبر موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة والاستعلام بالرقم الامتحاني عن نتائج العلمي والأدبي للدورين الأول والثاني

نتائج القبول المركزي 2017 الدور الثالث موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

أعلنت نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017 الدور الثالث عبر موقع دائرة الدراسات، ونشرت وزارة التعليم العالي رابط الاستعلام بالرقم الوطني من الرابط المرفق أدناة.

نتائج القبول المركزي الدور الثالث 2016-2017

انتهت وزارة التعليم العالي من استقبال ترشيحات الطلاب بالدورين الأول والثاني على الاستمارة الإلكترونية، والتي أُتحيت عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة dirasat-gate.org، بعد أن اطلع الطلاب على دليل القبول بالجامعات والمعاهد العراقية للعام الدراس المقبل 2016-2017.

تحديث هام جداً:

الطلاب ممن ظهر لهم قبول مركزي وقبول مباشر، المباشرة في اسرع وقت بالتسجيل في الكلية أو المعهد الذي رشح له، حيث أن قوائم الأسماء التي أعلنت من وزارة التعليم العالي ستعتمد بالكليات والمعاهد من وقت إعلانها.

ننشر لكم احدث الروابط لنتائج القبول المركزي:

الرابط الأول ويشمل نتائج القبول لذوي الشهداء والقبول المركزي والقبول المباشر 2016-2017

رابط نتائج قبولات الجامعات  2017 موقع السومرية نيوز

رابط الاستعلام عن نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017

نقدم لكم الروابط الرسمية للمواقع الإلكترونية المتوقع أن تعلن عن نتائج قبولات الجامعات العراقية 2017 وهما كالتالي:

الرابط الرسمي بالرقم الامتحاني موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة

موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج القبول المركزي 2016-2017

اليوم الجمعة 28 أكتوبر نتابع معكم تبعية ظهور نتائج قبولات الجامعات العراقية، وننشر لكم ما يصل إلينا من نتائج قد تساعدكم للتوصل لمعرفة ترشيحاتكم، بخلاف البيانات الهامة لوزارة التعليم العالي.

ننشر لكم رابط نتائج القبول المركزي للمحافظات العراقية:

تحديث 30 أكتوبر، أعلنت وزارة التعليم العالي عن طرح استمارة الدور الثالث قريباً جداً، برجاء المتابعة وسنخبر بالموعد المحدد قريباً.

نتيجة قبول أصحاب الشهادات المعادلة بالجامعات العراقية

أعلنت اليوم البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة نتائج قبول أصحاب الشهادات المعادلة من خريجي الدراسة الاعدادية للعام الدراسي 2014-2015 للقبول بالجامعات العراقية للعام الدراسي 2016-2017 ، وفقا لما نشرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق ورابط الاستعلام مرفق بعالية .

التعليقات

  1. لماذا لم يظهر اسمي في القبولات على الرغم من انني قدمت ولديه استماره قبول من الحاسبه الالكترونيه الطالب مهند عبدالحسين حسن رومي خريج السنه الدراسيه الجاليه ارجو الرد اعصابي تلفت يرحمكم الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.