نتيجة مباراة الأهلي وهجر اليوم 25-10-2016 في دور ربع نهائي كأس ولي العهد

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتيجة مباراة الأهلي وهجر اليوم ، لحظة بلحظة نستعرض عليكم نتيجة لقاء الأهلي وهجر 25/10/2016 في ربع نهائي كاس ولى العهد السعودي ، تقام الان على ملعب عبد الله بن جلوي مباراة قوية تجمع الأهلي السعودي وهجر في دور ربع النهائي لكاس ولي العهد السعودي 2016 وتتابع الجماهير الآن نتيجة مباراة الأهلي وهجر اليوم في اللقاء الذي سيحسم من هو المأهل لدور النصف نهائي بكاس ولى العهد السعودي ، لذلك سنضع لكم عبر المقال تقرير  نتيجة  مباراة الأهلي وهجر اليوم لحظة بلحظة اسفل المقال.

نتيجة مباراة الأهلي وهجر اليوم في دور ربع نهائي كاس ولى العهد ، يدخل أهلي جدة المباراة باستعداد تام بعدما خسر في المباراة السابقة في دوري جميل أمام الشباب بنتيجة 1-0 ، كما يطمح أهلي جدة لتحقيق الفوز رافعا شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار المتتالي في لقاء الثلاثاء في دور ربع النهائي كاس ولى العهد السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي وهجر  اليوم في دور ربع نهائي كاس ولى العهد

انطلقت المباراة في تمام الخامسة الا ربع مساء بتوقيت مصر وفى تمام السادسة الا ربع بتوقيت السعودية ، وتشير النتيجة حتى اللحظة بتقدم الاهلى السعودى باربعة اهداف فى الشوط الاول وجارى رفع المعلومات الدقيقة عن اللاعبين اللذين سجلوا الاهداف.

سجل اول اهداف المباراة اللاعب نواف العتيبي لصالح الاهلى السعودى عن طريق الخطأ عند الدقيقة 18 من عمر المباراة ، واستطاع عمر السومة من احراز هاتريك للأهلي عند الدقيقة 22 و36 و39، ايضا احرز اللاعب معتز هوساوي الهدف الخامس للاهلى عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 53 ، وقد اختتم الاهداف اللاعب مهند عسيرى عند الدقيقة 69.

جدير بالذكر انه كانت توجد مباراة قائمة اليوم ايضا فى مباريات دور ربع نهائى كاس ولى العهد السعودى وهى مباراة النصر والوحدة والتى انتهت بفوز فريق النصر السعودة بنتيجة تسجيل هدف نظيف فى شباك الوحدة السعودى.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.