موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم 25-10-2016 في نهائي كأس كالونيا

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم ، يلتقى فريقى برشلونة واسبانيول مساء الثلاثاء 25/10/2016 فى مباراة من العيار الثقيل يطلق عليها البعض ديربى كتالونيا ، وتتوالى البحثيات الان عن موعد مباراة برشلونة واسبانيول في نهائي كاس كتالونيا الغالي وقد توقعت عشاق الساحرة المستديرة نتيجة المباراة فالكثير ذكر الفوز لبرشلونة بنتيجة 3-1 والبعض قال ان التعادل الإيجابي سوف يكون سيد الموقف وستنتهى المباراة بركلات الترجيح ، لذلك نستعرض عليكم موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم في ديربى كتالونيا.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم ، اعلن المخضرم لويس انريكى مدرب فريق برشلونة عن القائمة الرسمية لفريق برشلونة لمواجهة اسبانيول فى الديربى القوى مساء الثلاثاء على ارضية ملعب الكامب نو من اجل تحديد من الفائز بكاس كتالونيا فى الديربى.

وأوضح انريكى فى بيانه الرسمي عن قائمة الفريق واكد غياب الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسى عن المباراة المرتقبة بين برشلونة واسبانيول وتحديد المير ومن سيلقب بالفوز الكاسح ، وضد ضمت القائممة 18 لاعبا من فريق برشلونة جاء معظمهم من دكة البدلاء.

موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم في ديربى كتاليونيا

تقام المباراة مساء الثلاثاء الموافق 25/10/2016 على ملعب الكامب نو فى تمام التاسعة والنصف بتوقيت مصر وفى تمام العاشرة والنصف بتوقيت السعودية ، وتنقل المباراة قناة بى ان سبورت 3 HD الرياضية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.